أخبار الرياضة

اللجنة الفنية بالإسماعيلى تبدأ رحلة تقييم عقود لاعبى فريق الكرة مادياً

بدأت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة حمادة المصري والعضوين محمود حسن وأشرف خضر رحلة تقييم عقود لاعبي الفريق الأول بعد أن طلبت رؤيتهم بعد أن علموا بوجود فجوة كبيرة. في القيمة المادية للعقود بين كل لاعب وآخر ، وترغب اللجنة في دراسة هذه العقود وإعادة تقييمها مالياً من ناحية الملاحظات الفنية التي يقدمها كل لاعب في الفريق لتصحيح الوضع في القلعة الصفراء خاصةً. نظرا لوجود العديد من الاخطاء وقت المجلس السابق.

ترغب اللجنة الفنية الإسماعيلية في إثبات عدم التمييز بين اللاعبين سواء أكانوا محليين أو أجانب من حيث الأهمية المادية والتقييم المالي بناءً على فئات تعطي لكل لاعب حقه في سرية تامة حتى لا تتداول في وسائل الإعلام أي أرقام تحرج أصحابها. من العقود المنخفضة والعالية.

كما هدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة مهندس الرباعية الأولى للفريق يحيى الكومي و “عماد حمدي وشكري نجيب ونامبيبي شيلونجو والتونسي مروان الصحراوي” بتقديم عرض لهم. للبيع بأعلى سعر خلال انتقالات الشتاء المقبل ، إذا رفضوا تمديد عقودهم مع Château Jaune ، والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي. كانت اللجنة الفنية السابقة للإسماعيلي قد بدأت المفاوضات مع الرباعية لتمديد عقدهم ، لكن كل منهم طلب وقتًا للتفكير ، ومع قدوم المجلس الجديد ، أعلن الكومي رغبته في إغلاق هذا الملف في أقرب وقت ممكن لإضافة أجواء من التركيز والاستقرار لتشكيلات الفريق بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى