أخبار الرياضة

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة الجابون

يختتم المنتخب المصري تدريباته ، اليوم الاثنين ، على ملعب برج العرب ، استعدادا لمباراة الغد ضد الجابون. وفي نهاية التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 وضع كيروش وفريقه اللمسات الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات النهائية للاعبين.

ويركز كيروش أيضا في التدريبات على الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون أمام أنجولا في الجولة الخامسة التي انتهت بالتعادل 2-2 ، لمنع حدوثها مرة أخرى ضد الجابون.

Le staff technique de l’équipe nationale égyptienne, dirigé par Carlos Queiroz, a décidé de jouer le match du Gabon avec force, bien que son résultat ait été inefficace après que l’équipe égyptienne s’est officiellement qualifiée pour la phase de qualification de كأس العالم.

كيروش يتطلع إلى الاستفادة القصوى من مباراة الغد ، خاصة وأن منتخب الجابون يحتل المركز الثاني في المجموعة ، لذلك يريد الخواجة التركيز على قيادة المجموعة والصدارة بفارق كبير مقارنة بالمنافسين الأقرب ، بالإضافة إلى الجابون. فريق يضم أكثر من لاعب محترف في أوروبا بقيادة أوباميانج النجم الإنجليزي أرسنال ، لذلك يرى كيروش أنها تجربة قوية للفراعنة بعد التأهل ، بالإضافة إلى رغبة كيروش في تحسين ترتيب الفراعنة في تصنيفات الفيفا قبل قرعة الجولة الثانية من التصفيات ، على أمل اقتحام قائمة الخمسة الكبار في إفريقيا.

وتتصدر مصر المجموعة في صدارة المجموعة بعد 5 لفات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني بسبع نقاط ، وليبيا في المركز الثالث بـ6 نقاط ، ثم أنغولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى