أخبار الرياضة

موسيمانى يعالج اللمسة الأخيرة لـ”ميكيسونى” بحثاً عن الهدف الأول مع الأهلى

كرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، تدريبات إضافية للاعب الموزمبيقي لويس ميكسيوني ، لاعب فريقه ، ليعامله على أنه اللمسة الأخيرة حتى يتمكن من هز شباك الخصم ويسجل هدفه الأول بالقميص الأحمر بعد انضمامه للأهلي في الانتقالات الصيف الماضي بفضل مهاراته وقدراته الاستثنائية.

يتميز ميكيسوني بخفة حركته وقدرته على التحكم في الكرة والجري بها والتحرك في كل نقطة في الملعب ، وجسمه الصغير يميزه عن غيره من حيث أنه سريع ويمكنه التفوق بالكرات الثنائية مع المدافعين عن خصومه.

يجب أن يستخدم موسيماني المهارات والقدرات الخاصة بهذا اللاعب من أجل إفادة الأهلي في المرحلة المقبلة ، بشرط أن ينجح في خلق الأجواء لتناغم ميكسوني مع لاعبي الفريق الأحمر وأن يعتاد على طريقة اللعب ، وتندمج في منتصف المجموعة.

الأهلي يتصدر صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من فوزه بثلاث مباريات التهديف ، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف واضحة ، ثم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف واحد مقابل لا شيء. وفي الدور الثالث فاز على الزمالك بنتيجة 5-3. .

يناقش مدرب الأهلي بيتسو موسيماني مع مساعديه خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة ، من أجل الحفاظ على الإيقاع البدني الذي وصل إليه اللاعبون قبل فترة التوقف ، وكذلك لإعداد اللاعبين البدلاء ليكونوا على أتم الاستعداد للمشاركة. في المباريات إذا قرر الجهاز الفني استخدام واحدة في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى