أخبار الرياضة

الاتحاد السكندرى يسلم الزى الجديد للاعبي الفريق على “دفعات”

لم يستلم اتحاد الإسكندرية الزي الرسمي الجديد بالكامل من الشركة الملتزمة بتصميم وتصنيع الزي الرسمي للموسم الحالي ، حيث استقبل اللاعبون المباراتين الرسميتين الأولى والثانية ، ويبقى الطقم الثالث ، وكذلك التدريب والمباريات الرسمية لموسم الشتاء.

أعلن نادي الاتحاد بالإسكندرية عن أخبار سارة لجمهوره من خلال التنسيق الدائم مع اتحاد الأندية المحترفة وشركة التذكرتي لتنظيم مشاركة الجماهير في المباريات المقبلة لقادة الثقر.

وأوضح النادي ، من خلال بيان على صفحته الرسمية ، أنه من أجل ضمان حضور أنصار قائد الفجوة خلال مباريات كرة القدم للفريق الأول في المرحلة المقبلة وتسهيلها ، تم الاتفاق مع يتواجد مديرو شركة “My Ticket” يومي الاثنين والثلاثاء 15 و 16 نوفمبر 2021 بمقر النادي بالشاطبي لاستكمال عملية التسجيل لبطاقة مباريات الدوري المصري “Fan ID”.

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نادي الجونة يوم 18 نوفمبر ، على ملعب الإسكندرية ، في الجولة الرابعة من الدوري المصري ، بعد عودة فترة التوقف الدولية الحالية..

وخسر اتحاد الإسكندرية بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز في الجولة الثالثة بالدوري المصري ، ليجعل الفريق يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى