أخبار الرياضة

إيسترن كومبانى يتدرب على فترتين استعدادا لمواجهة فيوتشر فى الدورى

أكد المهندس خالد عباس مشرف الكرة في Compagnie de l’Est ، أن علاء عبد العال مدرب الفريق ابتكر برنامجا تدريبيا من فترتين لمواجهة المستقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وأضاف خالد عباس أن علاء عبد العال يتطلع إلى رفع المستوى البدني والفني للاعبين للوصول إلى أول نقاط بطولة الدوري أمام المستقبل المقرر عقده الخميس المقبل.

حقق فريق Compagnie de l’Est فوزا مهما على حرس الحدود خلال المباراة الودية التي جرت أمس الأحد ، في إطار المعسكر المغلق الذي دخله الفريق لمواجهة المستقبل.

وشهد الشوط الأول ، الذي انتهى بالتعادل السلبي ، إهدار لاعبي Eastern Company الكثير من الفرص والظهور بشكل مختلف ، وأنقذ القائم فرصتين مؤكدتين لشركة Eastern Company.

وسجلت شركة إيسترن كومباني الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني بفضل اللاعب محمود صقر ، وأضاف ستيفن سي الهدف الثاني لشركة إيسترن كومباني في الدقيقة 15 ، وحاول الحراس الرد ، لكن العارضة العرضية حالت دون تسجيل هدف. وصلت إلى الحدود ، وانتهت المباراة بفوز الشركة الشرقية بهدفين في الصافي.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا ، في أحد فنادق القاهرة ، لتحفيظ اللاعبين كيفية اللعب والحفاظ على مستواهم قبل انتقالات يناير لدعم الفريق بالعناصر التي يمكن أن تساعد الفريق في الوصول إلى هدف بقاء العام الأول في الدوري.

تحتل الشركة الشرقية المركز الأخير برصيد صفر نقاط بعد خسارتها في اللقاء الأول أمام المقاولون العرب ، فيما خسرت في اللقاء الثاني أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي اللقاء الثالث خسرت بثلاثة أهداف أمام سموحة. في الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى