أخبار الرياضة

حسام حسن يقرر “غربلة” خط دفاع الاتحاد السكندرى قبل لقاء بيراميدز

يعتزم مدرب فريق الإسكندرية الاتحاد العميد حسام حسن إجراء تعديلات وغربلة لخط الدفاع بعد المستوى الضعيف للفريق في الجولات الثلاث الأولى ، وتقبل شباك الاتحاد 9 أهداف. سموحة ، المستقبل ، بيراميدز مما يدل على ضعف دفاعات فريق الإسكندرية.

خرج الجامايكي داميون لوي من دائرة اهتمام حسام حسن خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا رحيل اللاعب في نهاية عقده هذا الموسم ، حيث لم يدخل النادي السكندري بقيادة محمد مصيلحي في أي مفاوضات مع اللاعب لتجديده. ، على عكس حدث مع جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي. بقيادة صبري رحيل وخالد الغندور وآخرهم أحمد نبيل مانجا.

وفي سياق متصل ، قرر حسام حسن ، مدرب اتحاد الإسكندرية ، ضم الغاني بنجامين بواتنج لمباراة زعيم الثغر ضد الجونة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز هذا الموسم ، والمقرر لها يوم الخميس المقبل على الملعب. الإسكندرية.

أعلن الطاقم الطبي لنادي الاتحاد الإسكندرية بقيادة الدكتور عمرو الأشلام ، أن اللاعب الغاني جاهز بدنيا وفنيا للمشاركة في مباراة الجونة المقبلة ، بعد غيابه في الجولات الثلاث الماضية.

ويعاني بواتينغ من إصابة في الغضروف المفصلي في ركبته ، والتي أصيب بها خلال تدريبات اتحاد الإسكندرية في المعسكر المغلق للفريق ، استعدادًا للدوري الممتاز ، وخضع لعملية جراحية بالمنظار هناك قبل أيام.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط من فوزه على فيوتشر وتعادل مع سموحة وخسارة أمام بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى