أخبار الرياضة

هشام حنفى: رفضت مليون جنيه من الزمالك في عام 94 ووقعت للأهلى بـ150 ألفا

أكد هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق ، رفضه عرضًا من الزمالك عام 1994 بقيمة مليون جنيه إسترليني وفضل التوقيع للنادي الأهلي مقابل 150 ألف جنيه.

وقال هشام حنفي ، خلال مقابلته الإعلامية مع سيف زاهر ، في برنامج “أون تايم ستاديوم” المذاع على أون تايم سبورتس: 3 مواسم ، أي 350 ألف موسم في الموسم ، لكنني رفضت. وفضلت التوقيع للأهلي.

وأضاف نجم الأهلي السابق: “لو جاء الوقت لكنت اخترت الأهلي أيضًا ، لكن كانت هناك فترة كان يفترض فيها أن أقبل الاحتراف وذهبت إلى أوروبا ، والشاهد على هذه الواقعة. كان ياسر. ريان الذي رفض أيضا الانتقال للزمالك ووقعنا للأهلي 5 مواسم.

جاءت البداية الحقيقية لتألق هشام حنفي مع منتخب مصر تحت 19 عاما بقيادة المدرب الهولندي “رود كرول” ، واستطاع نجم الأهلي أن يساهم في فوز الشباب المصري في دورة الألعاب الأفريقية بزيمبابوي عام 92. الميدالية الذهبية ، وحصل أيضا على لقب أفضل لاعب في البطولة ، لكتابة ولادة جديدة مع الكرة المصرية ، وفور عودته قرر مدرب النادي الأهلي الألماني “راينر هولمان” ترقية هشام حنفي إلى البطولة. الفريق الأول.

استمر هشام حنفي مع النادي الأهلي حتى عام 2001 ، واستطاع أن يساهم في تحقيق 14 بطولة مع المارة الأحمر ، كان من أهمها الحصول على الدوري المصري الممتاز 6 مرات متتالية ، ثم الفوز. البطولة العربية. 3 مرات ، ثم دوري أبطال إفريقيا مرة واحدة ، وبطولة السوبر الإفريقي المصري كان ختام اللاعب مع النادي الأهلي بقيادة مانويل خوسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى