كوريا وتايلاند إلى نهائي بطولة فزاع لكرة السلة على الكراسي المتحركة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل الفريق الكوري تقدمه في بطولة فزاع الدولية الحادية عشرة لكرة السلة على الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم بعد تفوقه على نظيره الاسترالي بنتيجة 68-40، وبذلك ينتقل إلى نهائي البطولة والتي سينافسه فيها الفريق التايلاندي الذي فاز على الفريق الألماني.

وتفوق الفريق الكويتي على شقيقه السعودي بنتيجة 50-44 في مباراة قوية وبذلك يكون الفريق الكويتي هو الحائز على المركز الخامس ويتبعه بذلك الفريق السعودي، وتم تكريم حكمين من الكويت وإيران وترقيتهما إلى المرتبة الدولية بحضور ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ومدير بطولات فزاع وماثيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة.

وأبدى ماجد العصيمي سعادته بالنجاح الذي تحقق في هذه البطولة، لتكمل النجاح الذي تحقق في بطولات سابقة وقال: البطولة حققت مكاسب عديدة، وكما يعلم الجميع فإن بطولات فزاع انطلقت من أجل النهوض بالمستوى الفني لرياضيي دولة الإمارات بشكل خاص، والمنطقة بشكل عام.

هذا المقال "كوريا وتايلاند إلى نهائي بطولة فزاع لكرة السلة على الكراسي المتحركة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق