الأهلي أمام الجيش من أجل الانقضاض على الصدارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخوض النادي الأهلي مباراة أمام طلائع الجيش غدآ فى تمام الساعة السابعة إلا ربع علي ستاد حرس الحدود فى إطار فعاليات الأسبوع الـ 31 من الدورى المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المواجهة وعينة علي الثلاث نقاط ولا بديل عن الفوز لكي يتساوى مع بيراميدز المتصدر برصيد 64 نقطة ولكن يتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.

بينما علي الجانب المقابل يدخل لوك إيميل المدير الفني البلجيكي المباراة ولديه طموح للعودة الي الإنتصارات بعد الخساراة في الجولة الماضية أمام الجونة بهدفين مقابل صفر في المباراة التي لعبت علي استاد الجونة.

ويأمل الأهلي في مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا مهما علي نظيرة المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي استاد المكس بالأسكندرية ضمن المواجهات المواجلة من الإسبوع ال 19 من بطولة الدوري العام.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز علي الفريق العسكري في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل صفر في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام ضمن مواجهات الجولة ال 14 من الدوري العام.

ولم يمثل الطلائع خطرا داهما على الأهلي في الكثير من المباريات التي جمعت بين الفريقين منذ صعود الفريق العسكري الي الدوري الممتاز إذ لم يسبق له طوال تاريخه تحقيق أي انتصار على الأهلي، وأفضل ما وصل إليه هو التعادل.

ويذكر أن طلائع الجيش يحتل المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة بينما النادي الاهلي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

هذا المقال "الأهلي أمام الجيش من أجل الانقضاض على الصدارة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق