الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”CAF”قرر تطبيق حكم الفيديو في مباريات كأس الأمم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” تطبيق تقنية حكم الفيديو”VAR” بشكل رسمي في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة في مصر، والتي ستبدأ من يوم 21 يونيو، وتنتهي يوم 19 يوليو، وسيتم تطبيق هذه التقنية بداية من دور الثمانية، وذلك بعد التشاور مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، والجدير بذكر انه تم تطبيق هذا النظام في بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018.

وقد تم تدريب مجموعة كبيرة من الحكام علي هذه التقنية، لكي يكونوا علي استعداد تام في المشاركة في التحكيم أثناء المباريات، وترجع أهمية هذه التقنية في حماية حقوق الفرق وعدم تعرضهم للظلم، والرجوع الي حكم الفيديو بأمر من حكم المباراة.

ومن ناحية اخرى، حدث جدل واسع في الوسط الرياضي بشأن أسعار تذاكر كأس الأمم الأفريقية، حددت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية أسعار تذاكر البطولة، الدرجة الثالثة 200 جنية، والدرجة الثانية 400 جنية، والدرجة الأولي 600 جنية، والأولي العلوية 500 جنية ، والمقصورة 2500 جنية.

 وزير الشباب والرياضة المصرية

 

 

وقام وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي بعقد اجتماع للتحاور حول أسعار تذاكر البطولة، وتم جمع مقترحات لأسعار التذاكر وسيتم التشاور والوصول إلي قرار نهائي سيكون في صالح الجماهير وبالأخص لجماهير الدرجة الثالثة.

 

 

 

هذا المقال "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”CAF”قرر تطبيق حكم الفيديو في مباريات كأس الأمم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق