اتحاد الجودو يفتتح دورته التدريبية الدولية للياقة البدنية المتقدمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
افتتحت، عصر اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة التدريبية الدولية للياقة البدنية المتقدمة ، برعاية رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجودو عدي الربيعي.

وشهدت المحاضرة الاولى النظرية التي احتضنتها قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية في الجادرية، بإشراف المحاضر الدولي علي صادق، الذي ضخ معلومات وافية عن التدريب البدني والمرونة والمطاولة والتحميل البدني، وشرح كل تفاصيل القوة والسرعة بمشاركة جميع مدربي منتخباتنا الوطنية ومشرفي المنتخبات وخبراء اللعبة.



من جانبها ساهمت بطلة العالم بالسباعي الأوكرانية بلونسكا لودميلا ، فضلا عن خبيرة الايروبيك الروسية إلينا كورباتشيفا بشرح المحاضرة النظرية، اللتان أضافتا الكثير من المعلومات في اللياقة البدنية والقوة والمطاولة في التمرين بحكم ما تحملانه من خبرات متراكمة في مجال التدريب البدني، وكان ذلك بتواجد المترجم محسن ابراهيم الذي بذل جهودا سخية في ايصال كل مفردات المحاظرة الى المدربين.

وشهدت المحاضرة العملية تدريبات على بساط الجودو في قاعة الجودو المتخصصة بالكلية ذاتها ، ليتم خلال هذه المحاضرة شرح كل الفقرات التي من شأنها أن ترتقي بجميع مدربينا الى المستوى الذي يؤهلهم لقيادة منتخباتنا الوطنية في المحافل الدولية.


هذا المقال "اتحاد الجودو يفتتح دورته التدريبية الدولية للياقة البدنية المتقدمة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (السومرية نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو السومرية نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق