ريال مدريد يطرد 7 لاعبين دفعة واحدة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكدت تقارير صحفية إسبانية، أنه ما يصل إلى سبعة لاعبين من التشكيلة التي بدأت مباراة ريال مدريد أمام رايو قد يتركوا ريال مدريد هذا الصيف.

في ريال مدريد هم لا يريدون التحدث عن اللاعبين القابلين للخروج، لأن هذا يقلل من قيمتة اللاعب في السوق، لكن بعد الهزيمة في فاليكاس وبعد أن سيطر الغضب على زيدان خلال المؤتمر الصحفي، أدى ذلك إلى قرار الاستغناء عن معظم من بدأو ضد رايو فاليكانو يوم الأحد الماضي.

لاعبان فقط هم من ضمنوا مراكزهم للموسم المقبل وهم كارفخال وفاران، زيدان لا يعتمد على خيسوس فاييخو، ماركوس يورينتي، داني سيبايوس، ماريانو وجاريث بيل.

هناك لاعبين ليسوا في هذه الفئة لكنهم معرضين للخروج إذا جاء عرض مثير للاهتمام وهم كروس، مودريتش ومارسيلو، وكورتوا لديه موقف مماثل حيث يعتمد حارس المرمى البلجيكي على القرار النهائي لزيدان الذي يراهن الآن على كيلور نافاس.

هناك شيئًا ما يريده زيدان، وآخر ما يريده النادي وعلى الرغم من اتفاق الطرفين في كثير من الحالات، لا يزال كل شيء يعتمد على العروض التي تصل إلى البرنابيو وإرادة اللاعبين للمغادرة.

أكثر حالة واضحه هي حالة بيل، حيث لم يصل أي عرض له وبيئة اللاعب الويلزي تقول بأنه لا يريد الخروج، ايضا إيسكو ولوكاس فاسكيز، لم يضمنوا مكانهم فيما يخص الموسم المقبل.

 بالنسبة لزيدان، فإن سيرجيو راموس، بنزيما، فينسيوس، أسينسيو، كاسيميرو، ناتشو، فالفيردي وأودريزولا ... ليس هناك شك في استمراريتهم، وعلى الرغم من موسم ريجيليون الجيد، فهو سيخرج أيضاً لكن على سبيل الاعارة.

ميليتاو بدلاً من فاييخو، ورودريجو للهجوم مع هازارد الذي يعتبر توقيعه أمراً مفروغاً منه، نجم في خط الوسط وسيكون واحد من بوجبا أو إريكسن فهما الخياران الأولان والمهاجم يوفيتش والذي يعتبر هو الأول في القائمة بالإضافة لظهير أيسر.

هذه هي المراكز التي من شأنها أن تعزز ريال مدريد، حيث أن كل يوم يمر يزداد الشعور داخل النادي بأن الثورة يجب أن تكون أكبر مما يتصورو.

هذا المقال "ريال مدريد يطرد 7 لاعبين دفعة واحدة !" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق