بعد التعادل أمام المقاصة .. منافس شرس لبيراميدز في مباراته المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سقط فريق بيراميدز، مساء اليوم الثلاثاء، في فخ التعادل الإيجابي أمام مصر للمقاصة بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، ولم ينجح فريق بيراميدز في مُسماه القديم، في الحصول على لقب الدوري.

وتملك المُستثمر السعودي تركي أل الشيخ، نادي الأسيوطي مطلع الموسم الجاري 2018/2019 وقام بتحويل أسمه لفريق بيراميدز، ويُقدم مستويات ونتائج مميزة خلال الموسم الجاري، حيث إنه تمكن من الفوز على الأهلي حامل اللقب ذهابًا وإيابًا، وتعادل مع الزمالك ذهابًا وفاز إيابًا، ويحتل حتى الأن صدارة جدول ترتيب الدوري.

وسيلعب بيراميدز في مباراته المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، يوم الاحد المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري المصري، ولم يتبقى لفريق بيراميدز سوى 4 مباريات في بطولة الدوري، أي أن أصبح لا مجال للتفريط في أي نقطة من قبل فريق بيراميدز خلال المباريات المتبقية للحفاظ على أماله القليلة في التتويج بلقب الدوري.

ويلعب الأهلي غدًا الاربعاء أمام طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الثلاثين بالدوري، وفي حالة فوز الأهلي سيتساوى مع بيراميدز في صدارة جدول ترتيب الدوري إلا أن الصدارة ستكون لبيراميدز بسبب المواجهات المباشرة، حيث إنه فاز ذهابًا وإيابًا بهدفين لهدف وبهدف نظيف، على الترتيب؛ ولكن سيكون للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين وهو ما يُعطي له أفضلية على بيراميدز.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب بـ60 نقطة، وستتأجل مباراته أمام الإنتاج الحربي الذي كان مُقرر لها غدًا، وذلك بسبب انشغاله بمواجهة النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، وتفوق الفارس الأبيض ذهابًا بهدف نظيف.

أحمد حسن .. صحفي مصري .. مسؤول عن ملف اتحاد كرة القدم والمُنتخبات الوطنية ..

هذا المقال "بعد التعادل أمام المقاصة .. منافس شرس لبيراميدز في مباراته المقبلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الفجر الجديد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الفجر الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق