أخبار الرياضة

إبراهيم حسن: تم إخطار حسام حسن بتدريب المنتخب ولكن أبو ريدة ملوش مزاج

وتحدث إبراهيم حسن ، مدير الكرة بنادي الاتحاد بالإسكندرية ، عن مستوى المتصدر للفارق في الموسم الحالي من الدوري ، مؤكدًا: “لا ريمونتادا يحسب ضد سموحة والعودة بالنتيجة من 4/1 إلى 4 /. 4 ، وكان لدينا شوط أول جيد أمام بيراميدز ، والنتيجة لم تنعكس. المباراة مستمرة ، الفريق يركز على أقدامهم.

وقال في تصريحات لبرنامج “عود الثلاثة” على قناة اون تايم سبورت: “الدوري المصري اصبح صعبا ، وبدلا من وجود 3 او 4 فرق لديها القدرة على الانفاق ماليا هناك 8 او 9 فرق قادرون على الإنفاق ، وأتوقع أن تستسلم الفرق الكبيرة أو تدخل الفرق الصغيرة إلى البطولة.

وفجر مفاجأة بقوله: “هناك مسؤول رياضي مصري تحدث مع حسام حسن لتدريب المنتخب المصري ، وقد علمنا بتعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق .. وأبلغوه الانتظار حتى النهاية”. الإعلان. “

وأضاف: “لكن هاني أبو ريدة ليس في مزاج ليقول إن حسام وإبراهيم حسن يمسكون بالفريق ، ولهذا نحن لسنا مسيطرين ، لأنه يسيطر على كل أمور الكرة المصرية ، وأثناء المكالمة الثانية ، قيل ان هذا المشهد ليس مشهد حسام حسن “.

وتابع: “نحن ننتظر تشكيل المنتخب المصري لأنه شرف لنا ولكن في أجواء أفضل ونظام يخدم الرياضة المصرية ، لكن القرار مؤجل في حضور هذه المجموعة ، وحسام وإبراهيم”. لا يجيدون النفاق لأحد “.

وتابع: “من يتحدث عن توتر حسام حسن وهذا سبب عدم قيام المنتخب المصري بتدريب الفاشلين وعملنا مع المنتخب الأردني وواجهنا بعض المنتخبات من مختلف قارات العالم وهناك لم يكن هناك تجاوز أو انحراف عن النص “.

وختم: “الفريق الأنجولي لا حول له ولا قوة ، والمنتخب المصري في مجموعة نتأهل لها أثناء نومنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى