شكوك حول لحاق أحداد بمواجهة النجم الساحلى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحوم الشكوك حول جاهزية المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك ومدى لحاقه بمباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام النجم الساحلى التونسى، والمقرر لها بعد غدا الأحد 28 من الشهر الجارى، على ستاد برج العرب، بسبب تعرضه للإصابة فى العضلة الأمامية.

ومازال أحداد يخضع لبرنامج تأهيلى مكثف على أمل تجهيزه لمواجهة النجم، فى الوقت الذى بدأ فيه حازم إمام المشاركة بشكل تدريجى فى التدريبات الجماعية ليصبح جاهزًا للعودة لصفوف فريقه بعد شفاء إصابة عضلة السمانة، وتتوقف مشاركته فى لقاء النجم وفقًا للرؤية الفنية للخواجة السويسرى.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف نهائى الكونفدرالية بعد تخطيه عقبة حسنية أغادير المغربى بهدف دون رد، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، فيما تأهل النجم الساحلى إلى هذا الدور، بعد تخطيه للهلال السودانى الذى فاز عليه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وإيابا بهدفين مقابل هدف، فى دور ربع نهائى البطولة الأفريقية.

 

 

هذا المقال "شكوك حول لحاق أحداد بمواجهة النجم الساحلى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق