حماقي يشعل زفاف علي جبر وهايدي بأغاني يا ستار ودويتو "واحدة واحدة "

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أشعل النجم محمد حماقي حفل زفاف كابتن علي جبر مدافع نادي بيراميدز وعروسه هايدي بالعديد من وصلات الرقص المتتالية التي قدمها العروسان وأصدقائهما علي أغاني "احلي حاجة فيكي " و"يزلزل" و"نفسي ابقي جنبه" ، "ياستار" و"قالوا عنك" .. وغيرها .

أقيم الحفل داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة وحضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وحرص في بداية فقرته على تهنئة العريس الذي يعتبره بمثابة أخ مقرب ثم طالب الجميع بتحية العروسين ونجوم كرة القدم الحضور منهم أحمد شوبير وكابتن مدحت شلبي وطارق يحيى وشيكابالا وإبراهيم سعيد والإعلامي محمد عباس وعبد الله السعيد، ومحمود كهرباء، وأحمد السيد، وإبراهيم سعيد، وعمر جابر وأحمد حسن الذي شاركه دويتو "واحدة واحدة ".

كما حرص حماقي على إهداء أغنية "أم الدنيا" للفرق المشاركة بالدوري المصري والتي أشعلت المزيد من أجواء الإثارة مع رقصات نجوم كرة القدم عليها.

هذا المقال "حماقي يشعل زفاف علي جبر وهايدي بأغاني يا ستار ودويتو "واحدة واحدة "" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق