أخبار الرياضة

عامر حسين: على كل حكم حماية نفسه.. وتحررت من ضغوطات اتحاد الكرة

وأكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الأندية ، أن أي حكم يجب أن يحمي نفسه ، مؤكدا أن أحداث أي لقاء تكون حسب تقدير الحكم.

وقال عامر حسين في تصريحات متلفزة على برنامج “Box to Box” مع الصحفي محمد شبانة على قناة “ETC”: نتخذ قراراتنا بناء على تقرير الحكم والمراقب والموسيقى التصويرية للمباراة وكل شيء آخر. مسؤولية اللجنة التأديبية.

وأضاف: “باقي المباراة بدون الحكم أو تقرير المراقب أو الموسيقى التصويرية للمباراة هي مسؤولية اللجنة التأديبية ولن نعتبرها لجنة منافسة”.

وتابع: “هناك أشياء كثيرة تحدث في أي مباراة ، وعلى كل حكم تقييم جميع الأسئلة سواء كانت إهانات ، وفق شروط المسابقة التي تحدد المخالفات والعقوبات ومن يدافع عن حقوق الحكام ، وأوضح أن أي حدث في المباراة هو تقديري للحكم وأن كل حكم يجب أن يحمي نفسه “.

وتابع: “يتم دفع أي غرامة على الأندية خلال 14 يومًا من تاريخ العقوبة ، وفي حال عدم تنفيذ ذلك تضاعف الغرامة ، ثم يتم نقل المباريات. من الملعب إلى الفريق المعتمد”. أمام اللاعبين أو المدربين تضاعف العقوبة ثم يوقفون.

Il a poursuivi: “Je suis très satisfait de la compétition de championnat cette saison, et pour la première fois, le match au sommet se déroulera au troisième tour sans être reporté, et tout le monde avait des doutes quant à la tenue du match à هذا الوقت بالتحديد.”

وختم: “أشعر براحة في العمل في اتحاد الأندية وتحرر من ضغوط اتحاد الكرة ، فعندما كانت هناك مشاكل لاتحاد الكرة مع الأندية كان ذلك مدعوما من لجنة المسابقات ولكن الآن تغير ذلك مع بحضور اتحاد الأندية وتحرير الضغوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى