أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتشكيل وأسعار التذاكر

وسيتصدر محمد صلاح ، قائد المنتخب المصري لكرة القدم ومنتخب ليفربول الإنجليزي ، الفراعنة الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة للتأهل للنهائي الملحق بكأس العالم 2022 في قطر.

وكانت تقارير أشارت إلى تغيير موعد انطلاق مباراة يوم الثلاثاء المقبل بين مصر والجابون لتصفيات قطر المؤهلة لكأس العالم 2022 ، لكن الاتحاد الأفريقي نفى الأمر وأكد أن المباراة ستقام. بعد الظهر بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة والخامسة بتوقيت الإمارات ، للحصول على فرص متكافئة ، خاصة وأن ليبيا تلعب المباراة الأخيرة أمام أنجولا في نفس الوقت الساعة الثالثة.

حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الجهات الأمنية في حضور 5000 مشجع لمباراة مصر والجابون.

ويستضيف ملعب برج العرب العسكري المباراة المقررة الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي ، في إطار الجولة الإفريقية الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).

سيتمكن المشجعون من حجز التذاكر عبر تذكرتي وتم تحديد أسعار التذاكر على النحو التالي:

– الكابينة الأمامية: 300 رطل – الدرجة الأولى: 100 رطل – الدرجة القياسية: 50 رطلاً.

وكان المنتخب المصري قد سجل نقطة ثمينة من أنجولا ، بتعادل هدفين لكل فريق ، في المباراة التي انضمت للفريقين مساء الجمعة ، بهدفين من محمد النني وأكرم توفيق.

وبهذه النتيجة ، تأهل المنتخب المصري إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، دون النظر إلى نتيجة المباراة المقبلة ضد الجابون ، المقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل ، بعد أن ضمن صدارة المجموعة للوصول إلى القمة. من الترتيب. وابتعد بـ 4 نقاط عن أقرب منافسيها وهو منتخب الجابون ، حيث احتلت ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، فيما احتلت أنجولا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ينبغي على المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى ، فقبله دفاع رباعي يتكون من أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي إلى جانب أحمد فتوح.

ويلعب محمد النني بجانب عمرو السولية وسط الملعب ، وأمامها محمد مجدي أفشة ، خلف محمد صلاح ومحمد شريف ، وقلب الهجوم نفسه مصطفى محمد.

لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة مصر وأنجولا يوم الجمعة 11-12-2021 في تصفيات المونديال اضغط هنا

ترتيب مصر في تصفيات مونديال 2022 بعد مواجهة أنجولا يوم الجمعة 11-12-2021

[image:2:center]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى