الزمالك يُلهب حماس لاعبيه بـ200 ألف جنيه و50 ألف مشجع لمواصلة الكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9fa787190d.jpg

05:44 ص | الأربعاء 24 أبريل 2019

الزمالك يُلهب حماس لاعبيه بـ200 ألف جنيه و50 ألف مشجع لمواصلة الكونفدرالية

جروس

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي

تحفيز «كهربا» بمكافأة مالية استثنائية.. «جروس» يطلب تأجيل مواجهة الإنتاج.. الفريق راحة اليوم.. و«صيام» ضمن موسم الصفقات

منح السويسرى جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم عقب مواجهة بيراميدز أمس فى الدورى، وسيعود الفريق لتدريباته غداً على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمباراة ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر لها الأحد المقبل فى القاهرة.

من جهته يواصل رئيس النادى اتصالاته مع اتحاد الكرة والجهات الأمنية للسماح بوجود 50 ألف مشجع من جماهير النادى فى مباراة ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية للوقوف خلف الفريق ومساندته، خاصة أنه الممثل الوحيد للكرة المصرية فى البطولات الأفريقية بعد خروج فريقى الأهلى والإسماعيلى من دورى الأبطال، ويهم الفريق الأبيض الفوز بأكبر نتيجة فى مباراة الذهاب لضمان التأهل فى مباراة العودة.

ووعد رئيس القلعة البيضاء اللاعبين والجهاز الفنى بمكافآت مالية كبيرة حال التأهل إلى نهائى البطولة الأفريقية والتى ستصل إلى 200 ألف جنيه، بخلاف المكافآت المنصوص عليها فى اللائحة، مطالباً اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وعدم الانشغال بأى أمور خارج الملعب قد تؤثر على مستواهم داخل الملعب.

وطلب السويسرى من إدارة الزمالك الحديث مع مسئولى اتحاد الكرة، والضغط عليهم لتأجيل مباراة الإنتاج الحربى المقرر لها يوم 1 مايو المقبل ببطولة الدورى بسبب ضيق الوقت وخوفه على اللاعبين من الإرهاق والإجهاد.

من جانبه عقد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، جلسة مع محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، وحفّزه بصرف مكافأة مالية استثنائية له حال التألق فى مباراة ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية، كما وعد أمير اللاعب بـ50 ألف جنيه من جيبه الخاص حال التأهل الأفريقى.

من جانب مختلف، طلب رئيس النادى من نجله، المشرف العام على فريق الكرة، تأجيل المفاوضات بشأن تجديد تعاقد المدير الفنى الفترة المقبلة لحين الانتهاء من مباراتَى الفريق فى نصف نهائى الكونفيدرالية، حيث ينتهى عقد جروس الحالى مع النادى يوم 26 مايو المقبل، ويرتبط الفريق قبله وبعده بمباريات مهمة فى أكثر من بطولة، حيث يسعى أمير مرتضى بشتى الطرق لتجديد التعاقد مع جروس، ويتواصل مع وكيل أعمال المدرب، وطالبه بتجهيز العقود تمهيداً للتوقيع خلال الفترة المقبلة.

وعلى مستوى الصفقات تلقى النادى ترشيحات بالتعاقد مع الفلسطينى تامر صيام، مهاجم فريق حسنية أغادير المغربى، بداية من الموسم المقبل، حيث أبدى الجهاز الفنى للفريق الأبيض إعجابه بمستوى اللاعب، وتنتظر إدارة النادى حسم الملف بشكل نهائى من قبَل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، لاتخاذ القرار النهائى وحسم موقفه من ضم اللاعب من عدمه.

وعلى مستوى الإصابات، طلب السويسرى من محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق، تقريراً شاملاً عن الحالة الطبية الحالية لمصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، والذى يوجد فى قطر حالياً، للتأهيل من الإصابة التى لحقت به فى الركبة، ومن المقرر أن يخضع فتحى لبرنامج تأهيلى لمدة تتراوح من شهر إلى شهر ونصف، على أن يعود بعدها للتدريبات الجماعية، بعدما خضع لعملية تثقيب وتهذيب للسطح المفصلى للركبة بواسطة المنظار فى ألمانيا.

هذا المقال "الزمالك يُلهب حماس لاعبيه بـ200 ألف جنيه و50 ألف مشجع لمواصلة الكونفدرالية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق