المحمدي وحجازي يضمنا المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريقا وست بروميتش وأستون فيلا الذين يحترف في صفوفهما أحمد حجازي وأحمد المحمدي، في حجز تواجدهما بالتصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة وست بروميتش مع مضيفه ريدينج في إطار منافسات الجولة 44 من دوري الدرجة الأولى الانجليزي، في المباراة التي غاب عنها أحمد حجازي.

ورفع بروميتش رصيده إلى 77 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة ليضمن رسميًا إنهاء الموسم في أحد المراكز من الثالث إلى السادس، وهي المراكز التي تؤدي لتصفيات التأهل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الآخر؛ تمكن أستون فيلا من الفوز بهدف نظيف على ميلوول في إطار منافسات الجولة 44 في المواجهة التي تواجد بها أحمد المحمدي ظهير أيمن منتخب مص

ر.

وبهذا الفوز؛ فقد رفع أستون فيلا رصيده إلى 75 نقطة، في المركز الخامس بجدول ترتيب تشامبيونشيب، ليضمن بدوره مركزًا مؤهلًا إلى "PlayOff" المؤهلة إلى بريميرليج.

هذا المقال "المحمدي وحجازي يضمنا المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى البريميرليج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق