أخبار الرياضة

محمود فايز: كوبر اعتذر عن تدريب الزمالك

قال محمود فايز ، المدير الفني لجمهورية الكونغو الديمقراطية ، إن هيكتور كوبر ، المدير الفني الحالي للمنتخب الكونغولي والمنتخب المصري السابق ، اعتذر عن تدريب الزمالك ، مضيفًا: “كوبر اعتذر عن تدريب الزمالك قبل كارتيرون”.

وأكد فايز في تصريحات متلفزة: “لم يتم الاتصال بنا رسميًا للعودة لتدريب المنتخب المصري ، موضحًا أن جهود الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر عملت بشكل استثنائي حتى وصلنا إلى الدور النهائي. تصفيات أفريقيا لكأس العالم”.

وفي سياق متصل ، تأهلت جمهورية الكونغو ، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، رسميًا إلى الدور النهائي والحاسم من تصفيات كأس العالم بعد فوزها على ضيفها بنين 2-0 ، في المواجهة التي جمعتهما معًا في المجموعة. بطولات العاشر في الجولة السادسة من تصفيات المرحلة قبل اخر المنتخبات الافريقية للمشاركة في تصفيات مونديال 2022. .

وانضم منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى 4 منتخبات تأهلت رسميا للدور الفاصل الثالث والأخير من تصفيات مونديال قطر 2022 وهي السنغال ومصر ومالي والمغرب. .

وأحرز ديو ميرسي مبوكاني الهدف الأول للكونغو بفضل ركلة جزاء منحها الحكم في الدقيقة العاشرة من المباراة ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً لأنه كان غريباً ولم يتسبب في احتكاك بين اللاعبين ، فيما أضاف بن مالانجو الهدف الثاني. هدف في الدقيقة 75 من المباراة..

وبهذه النتيجة ، تتصدر الكونغو الديمقراطية المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة ، بينما يحتل فريق بنين المركز الثاني برصيد 10 نقاط..

الفريق الذي احتل المركز الأول في عشر مجموعات يتأهل إلى الدور الثالث الحاسم لمواجهة فريق آخر في كأس العالم 2022 ليتأهل مباشرة بعد ذلك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى