مدرب الإسماعيلى: أملك خبرات كبيرة رغم صغر سنى.. ومهمتى استعادة هيبة الدراويش

L’Argentin Juan Brown, le nouveau directeur technique du Club Ismaili, a exprimé sa joie de prendre en charge la tâche de former les Derviches, et a remercié le Conseil d’Administration et le Comité Technique pour leur confiance en le choisissant pour entraîner l ‘مجهز.

وقال براون في تصريحات للمركز الإسماعيلي للإعلام: أشكر المهندس يحيى الكومي رئيس النادي وكل ما يفعله للنادي في هذه المرحلة ، كما أشكر جماهير النادي على الترحيب بحضوري. بينهم.

وأضاف المدرب الإسماعيلي: “يمكنك القول إنني شاب ، لكن لدي خبرة كبيرة ، ومهمتي هي إعادة النادي إلى وضعه الطبيعي ، وأعتقد أن المرحلة الحالية صعبة ، لكننا نثق بالجميع. العناصر الفنية الموجودة.

وتابع براون: “اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين ، وليس لدي شك في أنهم سوف يرقون إلى مستوى مسؤولياتهم ، أنا لا أنظر إلى الماضي وأعتمد على نفسي لمساعدتي في الملعب ونحن سنعمل. لتحسين مستواه بعد مشاهدة العديد من التسديدات المسجلة لفريقنا ولمنافسنا الزمالك في المباراة القادمة “.

وأشار إلى أنه سيجري عملية تقييم لجميع أعضاء الفريق خلال الفترة المقبلة ، وسيتابع الناشئين ، وأن خيرهم سينتقل إلى الفريق الأول وسيبنى عليه تدريجياً.

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه بالقول: “نحن ندخل مرحلة جديدة وسنتابع استجابة اللاعبين لأسلوبنا ، وبالتأكيد سيكون هناك اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد أوجه القصور في الفريق”.

قد يهمك أيضاً :-