سييرا : هدفنا صدارة الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي سييرا أنه يسعى لتحقيق الفوز على لوكوموتيف الأوزبكي غدًا، والحفاظ على صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويواجه الاتحاد نظيره لوكوموتيف، يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ويسعى العميد لتكرار فوزه على الفريق الأوزبكي، عقب التغلب عليه بنتيجة 3/2 في المباراة الماضية.

وقال المدرب التشيلي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد ضد لوكوموتيف الذي عُقد، اليوم الأحد: “نتطلع لمواصلة صدارة مجموعتنا وغدًا لن نلعب لغير الانتصار”.

وتابع سييرا قائلًا: “ثقتي كبيرة في جميع عناصر الفريق وقدرتهم على ترجمة الفرص، والخروج بالعلامة الكاملة… فرصة لوكوموتيف في التأهل تتمثل في تفوقه في مبارياته المتبقية، وهذا سيضيف للقاء الغد تنافسًا أكبر”.

وأضاف مدرب نادي الاتحاد تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي اليوم، قائلًا: “نلعب مبارياتنا بأسلوب هجومي لأننا نبحث عن الانتصار في كل لقاء، والجوانب الدفاعية ستصبح أفضل مع الوقت”.

واختتم المدرب التشيلي سييرا تصريحاته قائلًا: “نملك جماهيرية كبيرة في كل مكان ونحن فريق كبير لا نخشى اللعب أمام الأندية الجماهيرية على ملاعبها”.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الوحدة الإماراتي صاحب المركز الثاني، ويحتل لوكوموتيف المركز الثالث بـ3 نقاط، وهو نفس رصيد الريان القطري.


مختارات مكافحة المخدرات تعلن فتح باب القبول للرتب العسكرية.. هنا رابط التقديم كم مبلغ دعم حساب المواطن لمن تخطى 18 عامًا؟

.

هذا المقال "سييرا : هدفنا صدارة الآسيوية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق