أخبار الرياضة

العميد يدرس تصعيد لاعبى المنتخب الأولمبى للفريق الأول بالاتحاد السكندرى

يدرس مدرب فريق الإسكندرية الاتحاد حسام حسن ترقية ثلاثة لاعبين هم لاعب الوسط علي خالد والجناح عادل نيمار والحارس فارس السيد ، من فريق الشباب إلى الفريق وصيانتهم حتى نهاية الموسم بعد المستويات الرائعة. لقد أرسلوا تحت إشراف عصام عنتر ، مدرب فريق 2001 للنادي ، وهو ما يسمى هذا هو أمل الفريق وتم إنشاؤه تحت إشراف الإمام محمدين ، المسؤول عن قطاع الشباب.

جاء قرار حسام حسن بتصعيد الثلاثي بعد استدعائه لفريق فرمان الأولمبي من قبل المدرب شوقي غريب ، في معسكر الفريق الأولمبي الذي أقيم في الأيام الأخيرة ، استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا.

دعا حسام حسن الطاقم الطبي إلى الإسراع بتجهيز نادر رمضان لاعب الفريق الأول لنادي الاتحاد بالإسكندرية الذي يواصل تدريبه التأهيلي ، بحسب البرنامج الذي طوره الطاقم الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني. .

نادر رمضان ، الذي انضم لصفوف قائد الثغر من الإسماعيلي الصيف الماضي ، أصيب في ركبته خلال مباراة ودية ضد فريق قطور استعدادًا للبطولة ، قبل أسبوع من انطلاق المسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط من فوزه على فيوتشر وتعادل مع سموحة وخسارة أمام بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى