أياكس واليونايتد فعلاها سابقاً .. على برشلونة ويوفنتوس الحذر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
Getty

موقع سبورت 360 – يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي، لاستضافة خصمه العنيد آياكس أمستردام الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن فعاليات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن يوفنتوس من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والتي أقيمت بملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام، بعدما سجل هدفاً خارج الأرض، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).

ويعد يوفنتوس أقرب للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما أحرز هدفاً خارج أرضه، ما قد يساعده على التأهل بسلاسة إلى الدور التالي، إلا أن الفريق الهولندي لديه سجل مميز في البطولة خارج الأرض أيضاً، ما يشير إلى أنها لن تكون مباراة سهلة على رجال ماسيمليانو أليجري.

ويتسلح كلا الفريقين بأسلحة فتاكة، غير أن يوفنتوس يمتلك أقواها، ويتعلق الأمر بالكرات الهوائية والثابتة وكذا العرضيات، والتي جعلته قادراً على تجاوز العقبات الصعبة التي تقف في طريقه، حيث نجح من خلالها في الوصول إلى الدور ربع النهائي بعدما كان قريباً من مغادرة البطولة من دور الستة عشر.

ويمتلك يوفنتوس أحد أفضل اللاعبين في اللعب بالرأس بالعالم، وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يجيد اللعب برأسه بشكل مميز، وبجانب البرتغالي، هناك إيمري تشان وبيرنارديسكي والمدافع ليوناردو بونوتشي.

وكانت العرضيات والكرات الهوائية، هي كلمة السر وراء وصول يوفنتوس إلى هذا الدور، بعدما نجح رونالدو في تسجيل هدفين على أتلتيكو مدريد (3/0) من كرات عرضية، بينما جاء الهدف الثالث عبر ركلة جزاء.

وفي لقاء الذهاب أمام آياكس، تمكن صاروخ ماديرا من افتتاح التسجيل قبيل نهاية الشوط الأول عبر ضربة رأسية قوية استلمها من مواطنه جواو كانسيلو، ليُسكنها الدون البرتغالي في شباك أونانا بنجاح.

ومن المتوقع أن يستمر اعتماد يوفنتوس على هذا السلاح في مباراة اليوم، إلا إذا استطاع الفريق الهولندي تفادي رأسيات نجوم السيدة العجوز ومنعهم من اللعب على الأطراف بالشكل الذي يجيدوه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

هذا المقال "أياكس واليونايتد فعلاها سابقاً .. على برشلونة ويوفنتوس الحذر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق