هل تعلم فالفيردي من خطأ الموسم الماضي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يسعى نادي برشلونة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعد غياب طال لمدة 3 مواسم حيث حقق النادي الكتالوني اللقب المرة الأخيرة في موسم 2014-2015 مع المدرب لويس إنريكي.

ويأمل نادي برشلونة للحصول على اللقب هذا الموسم مع المدرب إيرنستو فالفيردي الذي حقق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي ولكنه فشل في الحصول على لقب دوري الأبطال.

وقد ودع النادي الكتالوني بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد نادي روما الإيطالي بعد الفوز في الكامب نو بنتيجة 4-1 والخسارة في الأوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما بنتيجة 3-0.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل يتعلم فالفيردي من أخطاءه، حيث قام بخطأ كبير للغاية الموسم الماضي كانت ضمن أسباب الخسارة والخروج من نادي روما في لقاء الإياب وخسارة الفريق بتلك النتيجة الكبيرة.

الخطأ الأكبر هو وجود مباراة الليجا بين مبارتي روما في نفس الدور، وهو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقد دخل فالفيردي في تلك المباراة بفريقه كاملاً رغم حسمه لليجا منذ شهر يناير، ليتعب أغلب لاعبيه وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب لويس سواريز.

ولكن على العكس تماماً، قام فالفيردي هذا الموسم بعد الفوز في ذهاب نفس الدور ضد فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف عن طريق لوك شاو بالخطأ في مرماه فقد قام المدرب الإسباني بإراحة كل نجومه في مباراة هويسكا الماضية.

ودخل برشلونة مباراة هويسكا في الليجا لهذا الإسبوع بتشكيلة احتياطية كاملة مع عودة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي للياقته بإِشراكه لمدة 70 دقيقة بجانب تجربة مالكو في مركز الجناح الأيسر.

وأراح فالفيردي كل من ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ولويس سواريز وجوردي ألبا وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكتس ونيلسون سيميدو وكليمون لونجليه من أجل مباراة العودة ضد مانشستر يونايتد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

هذا المقال "هل تعلم فالفيردي من خطأ الموسم الماضي؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق