"ساسى" يغادر القاهرة اليوم لإجراء الجراحة بعد إصابة أغادير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يغادر الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، القاهرة، اليوم، من أجل الخضوع لعملية جراحية بعد اتفاق الاتحاد التونسى مع مسئولى النادى الأبيض على سفر اللاعب لخضوعه لجراحة عاجلة لاستعادة خدماته وتجهيزه فى أقرب وقت، بعد إصابته بشرخ فوق كعب القدم يتطلب تدخلا جراحيا عاجلاً يبعده عن الفريق الأبيض لمدة 6 أسابيع.

 

ويسعى المنتخب التونسى لتجهيز "ساسى" للعودة لصفوف نسور قرطاج قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

 

وكان ساسى قد تعرض لتلك الإصابة فى مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربى فى إياب دور ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية، وغادر اللاعب التونسى الملعب مصابا فى أول ربع ساعة وشارك بدلا منه محمد إبراهيم والتى فاز فيها الفريق الأبيض بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة الأفريقية بعد تعادل الفريقان فى الذهاب سلبيا.

هذا المقال ""ساسى" يغادر القاهرة اليوم لإجراء الجراحة بعد إصابة أغادير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق