أخبار الرياضة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 / 11 / 2021

وشهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار الرياضية المهمة ، منها أحمد سيد زيزو ​​وعمر السعيد في قائمة الزمالك قبل مواجهة سيراميكا في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

يدعو اتحاد كرة القدم إيتو ودروجبا لحضور افتتاح مشروع الهدف

دعا مسئولو اتحاد الكرة عددًا من نجوم كرة القدم الأفارقة من بينهم النجم الكاميروني السابق صمويل إيتو والنجم الإيفواري الأسبق ديدييه دروجبا ، لحضور افتتاح جزء من مشروع بناء الهدف للمقر الجديد للاتحاد والمنتخب الوطني. المركز الذي تم انجازه وفق احدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

صلاح محسن يعود لقائمة الأهلي أمام سموحة على حساب حسام حسن

يعود مهاجم الأهلي صلاح محسن إلى تشكيلة فريقه في مباراة سموحة المقبلة ، في المباراة التي ستجمعهم الخميس المقبل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

وأحرز الإسماعيلي أول نقطة في الدوري أمام المقاولون في الجولة الخامسة. فيديو

وانتهت مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1/1 بهدف من محمد هاشم في الدقيقة 75 في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز ، وحصل الإسماعيلي على أول نقطة في الدوري وصعد إلى المركز السابع عشر ، وارتفع رصيد المقاولين إلى النقطة 5 في المركز الثاني عشر.

ضم بن شرقي وزيزو والسعيد إلى قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيرامسيا

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، قائمة مباراة الفريق ضد سيراميكا ، المقررة الخميس المقبل ، في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

الزمالك يتلقى إخطارا رسميا بنقل مباراة سيراميكا إلى استاد المقاولون

تلقت الهيئة الإدارية لفريق نادي الزمالك لكرة القدم ، إخطارا بنقل مباراة الفريق ضد سيراميكا ، المقرر لها الخميس المقبل ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة البطولة ، والمقرر إقامتها على ملعب المقاولون. ملعب. .

الابتسامات تغطي وجوه لاعبي الأهلي بعد التخلي عن المحلة واستمرار الانتصارات.

استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية بلا هوادة اليوم الثلاثاء بهدف مواجهة سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

الشناوي يحافظ على تواجد مصر في قائمة أغلى المونديال العربي

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش ، في بطولة كأس العرب بالدوحة في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، وسيبدأ منتخب الفراعنة منافسات كأس العرب في الأول من الشهر المقبل ضد لبنان.

خلف كواليس اتصال الاهلي مع الناني .. عرض مالي واللاعب يحدد موعد عضويته.

علمت “اليوم السابع” أن أحد الوسطاء أراد فتح خط التفاوض مع لاعب وسط أرسنال محمد النني بشأن رأيه في الانضمام للنادي. الاهلي وأبلغ الناني الوسيط برغبته في إنهاء مسيرته الاحترافية لمدة موسمين على الأقل ، مؤكدًا أن الأولوية ستكون لنادي الأهلي إذا استقر في نهاية مسيرته الاحترافية وعاد إلى مصر. تمنيات والدته خاصة أن الناني أحد لاعبي القلعة الحمراء قبل أن يتألق في ملاعب أوروبا..

حسام حسن يحتاج أسبوع علاج في الأهلي .. وشفاء المشاركين أمام غزل المحلة

أكد حسام حسن ، مهاجم الأهلي ، أنه سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوع ، وبعد ذلك يمكن أن يدخل في برنامج تأهيل يسمح له بالعودة إلى التدريبات الجماعية.

قُبلت عريضة أمير عزمي وخُففت عقوبته إلى 4 مباريات

قبل مسئولو اتحاد الكرة طلب أمير عزمي مجاهد المدرب السابق للسكك الحديدية بتخفيض عقوبة الإيقاف إلى 4 مباريات بدلاً من 8. وقررت لجنة مسابقات الدرجة الثانية:

نشر الدكتور عمرو محب ، مترجم مدرب الأهلي بيتسو موسيماني ، صورة من حفلة عيد ميلاد لاعبة خط وسط الفريق الأحمر ليلى نجلاء عمرو الصليعة بحضور عدد كبير من نجوم الأهلي وأعضاء الجهاز الفني للنادي. كما حضر الفريق الأحمر وأحمد فتحي لاعب الأهلي الحالي والسابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى