أخبار الرياضة

“الأمامية” تبعد عبد الغنى محمد عن الاتحاد أمام فاركو بالدورى

يغيب عبد الغني محمد ، لاعب الإسكندرية ، عن مباراة فريقه أمام نادي فاركو ، في المباراة الثالثة المقررة عصر الخميس المقبل ، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري.

واشتكى عبد الغني محمد من بعض الآلام في العضلة من قبل ، فطلب الطاقم الطبي من الجهاز الفني وعلى رأسه حسام حسن ترك اللاعب وعدم إنهاء تدريب اليوم والخضوع للأشعة السينية اللازمة وإعادة التأهيل ، يؤكد غيابه عن مباراة الخميس.

ألقى حسام حسن محاضرة للاعبين قبل تدريب اليوم في غرفة الفيديو ، شرح خلالها الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون في مباراة التصفيات الأخيرة ، وطالب العميد اللاعبين بالتركيز والاستفادة من نصف الفرص لحل المشكلة. معركة فاركو.

وخضع نادر رمضان لتدريب خاص بعلم الجهاز الطبي لتهيئته للمباريات المقبلة ، لاستمرار غيابه عن الاتحاد ، كما تم التأكيد على غياب أحمد نبيل منجا عن الاجتماع.

ويحتل اتحاد الإسكندرية المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط ، فيما سجل فريق الإسكندرية 8 أهداف واستقبلت شباكه 9 مرات. وجاءت نتائج الاتحاد في المباريات الخمس الأخيرة على النحو التالي بعد تعادله 4-4 مع سموحة وفوزه 3-2 على المستقبل. ثم خسر الفريق أمام بيراميدز 3-0 وتغلب على الجونة بهدف نظيف. وفي مباراة الفريق الأخيرة ، تعادلوا 0-0 مع مصر المقاصة.

فاركو في المركز 11 برصيد 6 نقاط. بعد الفوز في مباراتين وخسارة 3 أخرى. وسجل فاركو 4 أهداف وتلقى نفس الشيء بعد فوزه على مصر المقاصة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام بيراميدز 2-1 ، والجونة 1-0 ، وفيوتشر 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى