أخبار الرياضة

إنبى يهزم فيوتشر 2 – 1 فى مباراة مثيرة بالدورى

حقق فريق إنبي فوزًا مثيرًا على نظيره فيوتشر بهدفين لواحد ، في المباراة بين الفريقين مساء الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام ، عقب خوض الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فريق البترول عن طريق جون أوكوي إيبوكا في الدقيقة 21 من المباراة التي سجلها اللاعب من ركلة جزاء ، وتعادل أيمن الصفاقسي لصالح فيوتشر في الدقيقة 55 ، لكن إيبوكا أعاد تقدم فريق إنبي ، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الشباك. الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 7 نقاط في 5 مباريات ، حيث فاز في مباراتين وتعادل وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا 9. خسروا مباراتين وأحرزوا 9 أهداف وصرفوا 7.

وأصيب مروان محسن في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد إصابته بعيار ناري في المفاصل حيث عجز اللاعب عن إكمال المباراة بسبب آلام شديدة في الكاحل.

واتسمت الدقائق الأخيرة بإثارة كبيرة بين الفريقين ، حيث تلقى إنبي ركلة جزاء تزامنت مع هزيمة حارس المستقبل جنش وخروجه ونزول محمد حمدي الذي حصل على هدف الفوز لإنبي من ركلة جزاء. .

وقدم تشكيل المستقبل على النحو التالي: الأوصياء: محمود عبد الرحيم “جنش” ، خط الدفاع: جوزيف نجويم – محمد عبد المنعم – سعد سمير – عمر كمال عبد الواحد ، ولاعب الوسط: غنام محمد – كريم نيدفيد – أحمد. رفعت – محمد فاروق وفي الهجوم: مروان محسن – أيمن الصفاقسي.

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي: حراس المرمى: محمود جاد ، الخط الدفاعي: مروان داود – محمد إسماعيل – محمد حامد – علي فوزي ، ولاعب الوسط: مصطفى شكشك – مصطفى جمال – مصطفى شلبى – زياد كمال – دينو بيتر ، و في الهجوم: جون إيبوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى