أخبار الرياضة

نقل مروان محسن إلى المستشفى لإجراء فحوصات بعد إصابة قوية في الكاحل

قرر الكادر الطبي من فريق المستقبل نقل مروان محسن مباشرة إلى مستشفى بالقرب من استاد السلام الذي يستضيف مباراة المستقبل وإنبي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام ، للخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية ، بعد إصابة مروان في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، بعد كرة مشتركة حيث فشل اللاعب لم يتمكن من إكمال المباراة بسبب ألم شديد في الكاحل.

ستحدد صور الأشعة والاختبارات التي يخضع لها اللاعب مدى الإصابة ومدة غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة.

أنهى نادي إنبي الشوط الأول من مباراته أمام فيوتشر ، متصدرًا بهدف غير قابل للإجابة ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب الأهلي واستاد السلام بعد الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف الوحيد لفريق النفط جاء من جون أوكوي إيبوكا في الدقيقة 21 من المباراة ، وسجله اللاعب من ركلة جزاء.

وقدم تشكيل المستقبل على النحو التالي: الأوصياء: محمود عبد الرحيم “جنش” ، خط الدفاع: جوزيف نجويم – محمد عبد المنعم – سعد سمير – عمر كمال عبد الواحد ، ولاعب الوسط: غنام محمد – كريم نيدفيد – أحمد. رفعت – محمد فاروق وفي الهجوم: مروان محسن – أيمن الصفاقسي.

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي: حراس المرمى: محمود جاد ، الخط الدفاعي: مروان داود – محمد إسماعيل – محمد حامد – علي فوزي ، ولاعب الوسط: مصطفى شكشك – مصطفى جمال – مصطفى شلبى – زياد كمال – دينو بيتر ، و في الهجوم: جون إيبوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى