أخبار الرياضة

حماده صدقي: المنتخب يحتاج طارق حامد في الفترة المقبلة

أكد حمادة صدقي نجم الأهلي السابق والمنتخب المصري ، حاجة المنتخب المصري لوجود نجم الزمالك طارق حامد خلال الفترة المقبلة.

وقال حمادة صدقي في تصريحات متلفزة لبرنامج ‘Box to Box’ مع الإعلامي محمد شبانة على قناة ETC: ‘لا يمكنني الحديث عن تأثير غياب طارق حامد أو أحمد سيد زيزو ​​في مباراة مصر وأنجولا. ، لأنهم لاعبون رائعون “.

وأضاف: “الفريق بحاجة إلى وجود طارق حامد في الفترة المقبلة ، وخسر لاعب وسط الفريق أمام أنجولا بعض الشيء ، لكن كيروش شارك في الثلاثي محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السليعية حتى تماسك الفريق. . “

وتابع ، “عمرو الصليعة قدم أداء مميزا في الآونة الأخيرة مع الأهلي والمنتخب المصري ، وله دور كبير في خط الوسط ، وأعتقد أن الصليعة هو أفضل لاعب وسط في مصر حاليا”.

وختم: “كان هناك متسع في دفاع المنتخب المصري أمام أنجولا ، والشكل لم يكن جيدًا”.

يعتقد صدقي أن كارلوس كيروش لا يستمع لمساعديه مثلما فعل حسن شحاتة ، قائلاً: “استبعاد إبراهيم عادل أمر غير منطقي ، وكثير من اللاعبين مثل طارق حامد وأحمد سيد زيزو ​​، خاصة في ظل غياب عمر مرموش.

وأضاف: “محمد شريف كان يلعب بشكل جيد في وسط الجناح الأيسر ، لأنه منصبه الرئيسي. اختياراته وتصريحاته تثبت أنه لا يستمع إلى آراء مساعديه ، على عكس حسن شحاتة عندما كنت مع. له في الجهاز الفني “.

ونقل عن: “كنا نضع أكثر من تدريب مع حسن شحاتة ، وكان يستمع لي وشوقي غريب وكذلك أحمد سليمان ، وتبادلنا الآراء للصالح العام ، وكان كيروش قد يجد عرضيات للاعبين آخرين ، مثل كما في اللعب.

كشف نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق ، عن أنه بدأ مشواره الرياضي كلاعب كرة سلة ثم تحول إلى كرة القدم.

وأوضح صدقي أن البرتغالي كارلوس كيروش يفضل اللعب بطريقة 3/4/3 ، موضحا أن مدرب المنتخب الوطني لا يزال يبحث عن لاعب وسط ثالث مع النيني والسولية لتطبيق طريقته باستمرار.

وتابع صدقي “كيروش خاض ثلاث مباريات فقط ومن السابق لأوانه الحكم عليه ، لكن من خصوصيات لعبه أنه يترك حرية الحركة في المقدمة بوجود صلاح ومصطفى محمد ومعهما مرموش أو محمد. شريف “.

وعن مفاجآت القوائم التي يعتمد عليها كيروش قال صدقي: “هناك رسائل من خطة كيروش والتغيير في القوائم الذي يعلنه كل مرة ، موضحًا أن المدرب البرتغالي يبعث برسالة مفادها أنه” الرجل الأول والاختيار “. وهو من مقومات النجاح “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى