أخبار الرياضة

✔️ جمهور الهلال السعودي يوجه رسالة قوية للاعبين قبل النهائي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز ، يلتقي نادي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 يوم غد الثلاثاء في عاصمة المملكة العربية السعودية ، ويحاول الفريقان الفوز باللقب بكل إصرار وإصرار. حجز مكانه في كأس العالم للأندية مع أفضل اللاعبين في العالم ، بما في ذلك تشيلسي ، الذي سرق لقب دوري أبطال أوروبا من مواطنه مانشستر سيتي في نهائي 2021.

قبل انطلاق نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري ، بعث مشجعو الهلال برسالة إلى الفريق أمام مقر النادي ، تفيد بأنهم على أكتاف النادي وأنهم جميعًا يثقون به. لاعبوهم ، إذ أكدوا تفاؤلهم بفريقهم قبل انطلاق نهائي دوري أبطال آسيا ، ونشرت الجماهير تقريرًا في برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية” ، يؤكدون أنهم متفائلون جدًا. عن فريقهم وأوضح أن كل المشجعين العرب يقفون خلف الهلال في نهائي الحلم.

مباراة الهلال السعودي و بوهانج ستيلرز

نجح فريق الهلال السعودي في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على النصر بهدفين في نصف النهائي ، فيما فاز بوهانج على أولسان هيونداي الفائز بالنسخة السابقة من دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح.

كما تقام نهائي دوري أبطال آسيا 2021 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء غد الثلاثاء 23 نوفمبر ، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، ونهائي البطولة. ومن المقرر أن يذاع دوري أبطال آسيا عبر قناة “SSC” السعودية في السعودية ، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب.

قد تكون أيضا مهتما ب:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى