أخبار الرياضة

الأهلي يهزم مصر للتأمين ويتأهل لنهائي دوري المرتبط للسلة سيدات

تأهل فريق كرة السلة النسائي الأول بالنادي الأهلي للدور الأخير من بطولة الدوري ، بعد أن نجح في التغلب على عقبة فريق مصر للتأمين بنتيجة 88-42 في ذهاب إياب نصف النهائي. .

انطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بقاعة الدكتور حسن مصطفى ، حيث قدم فريق سيدات الأهلي لكرة السلة عرضا قويا وتمكن من إنهاء المباراة بنفسه. 88-42 ، وفاز الفريق في مباراة الذهاب بنتيجة 95-74 ، بينما تغلب الفريق البالغ من العمر 18 عامًا على فريق مصر للتأمين بنتيجة 76/62 ، وفي مباراة الذهاب. مباراة الإياب 70-53.

وشهدت المباراة تفوقاً كلياً لفريق كرة السلة النسائي التابع للأهلي الذي أنهى الشوط الأول بنتيجة 26-20 ، وفي الشوط الثاني واصل الفريق هيمنته على التقدم 52-30 ليواصل تفوقه في المركز الثالث. فترة بنتيجة 77-36 ، ثم حسمت المباراة بنتيجة 88-42.

وكان فريق الأهلي النسائي لكرة السلة قد تقدم إلى نصف نهائي الدوري المتعادل على حساب الزمالك ، حيث فازت بالمباراة الافتتاحية بنتيجة 96-68 ، وفي الإياب فازت بنتيجة 86-33 ، بينما تعادل 18 عاما مع فريقه في المباراة الأولى فاز على الزمالك بنتيجة 62-23 ، وفي الإياب تفوق “الأهلي جونيورز” بنتيجة 73-26.

وغابت ثريا محمد ، لاعبة فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات ، عن البطولة بعد إصابتها في الرباط الصليبي مما منعها من اللعب لمدة 6 إلى 9 أشهر.

ويلتقي فريق “الأهلي لكرة السلة سيدات” في المباراة النهائية لبطولة الدوري المصاحبة للفريق الرياضي ، ويحدد الموعد النهائي في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى