أخبار الرياضة

مدرب الإسماعيلى: لست قلقا على موقف الدراويش وأتمنى مساندة الجماهير

أكد الأرجنتيني خوان براون ، مدرب المنتخب الإسماعيلي الجديد ، أنه متابع جيد لمباريات الدراويش في الدوري ، موضحا أنه يثق بتشكيلة اللاعبين الحالية ، مؤكدا أنهم لا يحتاجون إلا إلى الثقة ، مضيفا: موقف الفريق في رزنامة المسابقة لا داعي للقلق والعائد سيكون أسرع وأفضل.

وقال المدير الفني الجديد للفريق الإسماعيلي في تصريحات متلفزة إنه يأمل أن يعود التأييد الشعبي في الفترة الحالية سريعا ، مؤكدا أنه مطلع على المنطقة العربية حيث تولى مهمة التدريب. تأمل في تحقيق شيء ما. مع النادي الإسماعيلي.

من ناحية أخرى ، حرص براون على تنظيم لقاء للتعريف مع اللاعبين خلال جلسة تدريب أمس ، وكانت كلمات المدرب الشاب راضية جدًا عن اللاعبين الذين تعهدوا ببذل كل ما في وسعهم لتفعيل ذلك ”. في وضع أفضل. في الترتيب.

وفي سياق متصل ، أعرب براون عن سعادته بتولي مهمة تدريب الدراويش ، وشكر المجلس واللجنة الفنية على ثقتهم في اختياره لتدريب الفريق ، قائلا “أشكر المهندس. قصة الإسماعيلي وأنها تقدم كرة جميلة ، لذا فقد أطلق عليها لقب “برازيل العرب”.

وأضاف المدرب الإسماعيلي: “يمكنك القول إنني شاب ، لكن لدي خبرة كبيرة ، ومهمتي هي إعادة النادي إلى وضعه الطبيعي ، وأعتقد أن المرحلة الحالية صعبة ، لكننا نثق بالجميع. العناصر الفنية الموجودة.

وتابع براون: “اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين ، وليس لدي شك في أنهم سوف يرقون إلى مستوى مسؤولياتهم ، أنا لا أنظر إلى الماضي وأعتمد على نفسي لمساعدتي في الملعب ونحن سنعمل. لتحسين مستواه بعد مشاهدة العديد من التسديدات المسجلة لفريقنا ولمنافسنا الزمالك في المباراة القادمة “.

وأشار إلى أنه سيجري عملية تقييم لجميع أعضاء الفريق خلال الفترة المقبلة ، وسيتابع الناشئين ، وأن خيرهم سينتقل إلى الفريق الأول وسيبني عليه تدريجياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى