أخبار الرياضة

موسيماني يطالب ميكيسوني باستغلال الفرصة مع الأهلي

عقد مدرب الأهلي بيتسو موسيماني لقاءا مع جناح الفريق الأحمر الموزمبيقي لويس ميشوني على هامش تدريب الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء ، حيث تبدأ الاستعدادات لمباراة سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

دعا موسيماني لاعبه الموزمبيقي ميكيسوني إلى الاستفادة من الفرص التي يحصل عليها في الأهلي وأن يكون أكثر كفاءة في تحقيق الهدف والتعاون بشكل جيد مع زملائه ، والتناغم مع باقي زملائه في أسرع وقت ممكن ليكون له دور أكبر مع. الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ابتعد ميشيسوني عن القائمة الرئيسية للأهلي في آخر 3 مباريات أمام الزمالك والمقاولون والعرب وغزل المحلة ، قبل أن يعود إلى الاحتياطي للمشاركة في مباراة الغزل ويساهم في فوز الأهلي. هدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.

وحث موسيماني ميكيسوني على اللعب بجدية واستخدام مهاراته الفردية والسرعات العالية لإحداث فرق ومساعدة فريقه للعب دور أكبر مع الأهلي في الفترة المقبلة ، مؤكدا ثقته في اللاعب ، وأنه قادر على ذلك. كونه أحد نجوم الفريق الموسم المقبل.

ألقى بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، محاضرات سريعة مع لاعبي الفريق قبيل انطلاق التدريبات اليوم الثلاثاء بملعب اللمس لشرح بعض الأمور الفنية المتعلقة باللاعبين..

وأوضح الموسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات المتعلقة بمباراة غزل المحلة وكذلك الاشتباكات القادمة وأهمها مباراة سموحة..

وتغلب الأهلي على غزل المحلة ، أمس الاثنين ، بثلاثة أهداف مقابل اثنين ، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 15 نقطة متراكمة في خمس مباريات بفوزه على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى