أخبار الرياضة

وزير الرياضة يتابع تجهيزات إقامة بطولة العالم للياقة التنافسية وستريت فيت

تفقد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، اليوم الثلاثاء ، الاستعدادات الجارية فى المدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة لاستضافة بطولة العالم فى اللياقة التنافسية و Street Fit التى ينظمها الاتحاد المصرى لتمارين الشوارع بمدينة الرياض. بالتعاون مع الاتحاد الدولي لللياقة التنافسية IF3.

تنطلق بطولة ELFIT Street Fit في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر بمشاركة 500 لاعب من 42 دولة ، تليها بطولة الماسترز العالمية في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر بمشاركة 300 لاعب من 28 دولة.

يأتي تنظيم بطولة العالم لللياقة التنافسية واللياقة البدنية في مصر تماشياً مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة لما لها من تأثير إيجابي على التدريب البدني وصحة الفرد. .

وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الوزارة بدور الاتحاد المصري لتدريب الشوارع وعمله على نشر رياضة الشوارع بما يساعد على تحقيق رؤية الوزارة في جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع ، مشيدة بأداء الاتحاد. الاتحاد المصري لرياضات الشوارع ونجاحه في التنسيق مع الاتحاد الدولي للمنافسة واللياقة لمصر لاستضافة بطولة العالم للياقة التنافسية وتهيئة الشارع بين البطولات الرياضية الدولية التي تستضيفها مصر على مدار العام.

ورافق الوزير خلال الجولة بليغ أبو عايد نائب رئيس الاتحاد المصري لرياضات الشوارع وتمارين الشوارع ، وآدم الزغبي الممثل الإقليمي للاتحاد الدولي للياقة التنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى