أخبار الرياضة

شبانة: المقاولون العرب طلب التعاقد مع عمار حمدي

قال المنفذ الإعلامي محمد شبانة إن نادي المقاولون العرب طلب المشورة من عمار حمدي بشأن عقده خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف شبانة في تصريح تلفزيوني لبرنامج “بوكس تو بوكس” على القناة إلخ، أن اللاعب رفض مناقشة أي عروض خاصة سواء كانت من شركة المقاولون العرب أو سموحة ، خاصة وأن الأهلي لم يفتح الملف ليغادر بشكل نهائي معه في يناير الماضي.

وتابع شبانة ، قال مصدر في الأهلي ، في تصريحات حصرية ، إننا لم نتلق أي عروض من نادي المقاولون العرب بخصوص ضم عمار حمدي ، وكل هذا تم بثه من قبل وكلاء اللاعب ، لكن. – لم يتلق الأهلي أي عروض رسمية.

من ناحية أخرى قال الإعلامي محمد شبانة إن إيهاب جلال مدير نادي بيراميدز أبلغ إدارة ناديه برفضه التام لخروج رمضان صبحي من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وصل عرض رمضان صبحي من نادي بشكتاش التركي للانضمام للاعب في يناير المقبل.

وتابع شبانة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس” على القناة إلخ، أن إيهاب جلال أبلغ القائمين على بيراميدز برفضه ترك اللاعب والانضمام إلى إقامته ، مؤكدا أنه يعتبر ركيزة أساسية بالنسبة له من الناحية الفنية وأنه ضروري.

من جهة أخرى ، أكد حمد إبراهيم ، المدير الفني لفريق بيراميدز ، أن رمضان صبحي لاعب الفريق ، يوافق بشكل كامل على قرارات كارلوس كيروش ، مدير منتخب مصر ، بطرده من مباراتي أنجولا والجابون. في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم..

ويضيف حمد إبراهيم في تصريحات متلفزة: “رمضان صبحي لاعب المنتخب يقبل بالكامل قرارات كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري باستبعاده من مواجهة منتخب أنجولا والجابون”.“.

وكشف المدرب العام لفريق بيراميدز أن عبدالله السعيد شعر بألم مع المنتخب المصري خلال مواجهة أنجولا في الدور الخامس من تصفيات كأس العالم الأفريقية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى