أخبار الرياضة

طبيب الأهلي: الأجهزة الجديدة ساعدت على تقليل مدة الإصابات.. وأشكر كابيلو

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي ، عن إصابة التونسي علي معلول بإصابة طفيفة واستمر المباراة ، لكن بعد المباراة فحصناه ولم يكن الألم شديدًا وبعد وصوله إلى القاهرة بدأ الألم ينخفض ​​، وأثبتت الأشعة شكواه من التوتر جراء كثرة المباريات سواء مع الأهلي أو المنتخب التونسي.

وقال في تصريحات لبرنامج “الأشبال” على قناة الأهلي: “معلول لا يتردد في الميدان وجهوده كبيرة وهو ما يتطلب منا مضاعفة الجهد معه في برنامج التعافي” ، مؤكدا أن معلول وحسام حسن خلال أسبوع أو 10 أيام على الأكثر سيعود لتدريبات الأهلي. .

وأوضح أبو عبلة ، “لدينا خطة لتطوير الجهاز الطبي ، وقد بدأت قبل وصولي ، وقد بدأها الدكتور خالد محمود بدخول الأجهزة الحديثة وطرق العلاج الحديثة بدعم من الإدارة والدكتور محمد شوقي. وأكد رئيس اللجنة الطبية أن الأجهزة الطبية وتطوير العلاجات ساعدنا في إبطاء مدة إصابات لاعبي الأهلي وتحقيق نتيجة جيدة في النهاية.

Le médecin d’Al-Ahly a fait exploser la surprise : « Nous écartions la participation de Mohamed El-Shennawy au dernier match au sommet contre Zamalek, mais notre objectif était de préparer le gardien le plus rapidement possible, que ce soit avant ou après اللعبة. إنه يساعدنا كثيرًا ، وحدث الشفاء في وقت قصير بفضل الله وجهود النظام الطبي بأكمله ، وشعرنا أن حالته قد تحسنت ، وكانت الأشعة التي أجراها مطمئنة للغاية ، و كانت هناك فرصة بنسبة 20٪ لعودة الإصابة. “

وأضاف: “يجب أن أشيد بدور خطة التحميل لكابيلو بسبب أحمال اللاعبين ووقت التعافي الخالي من الإصابات. لدينا خطة تحميل جيدة جدًا وتفهم كبير ، وهناك تنسيق إلى مستوى عالٍ جدًا في سجل التعافي والراحة. ، ونحاول الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى