أخبار الرياضة

تعرف على ملعب تدريبات المصري البورسعيدى في نيجيريا قبل موقعة الكونفدرالية

اختارت الهيئة الإدارية للمصري البورسعيد ، مترو الأنفاق بالملعب الوطني بالعاصمة أبوجا ، لاستضافة دوراتها التدريبية ، استعدادًا لمباراة ضد ريفرز يونايتد في الكونفدرالية.

تم اختيار محمود جابر المدير العام لفريق كرة القدم الأول للنادي المصري من تحت الأرض بالملعب الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا ، والهدف هو استضافة تدريبات الفريق يومي الخميس والجمعة ، على ضوء مباراة فاصلة للفريق في النسخة التاسعة عشرة من كأس الكونفدرالية ، والتي تجمعهم مع مضيفهم النيجيري ريفرز يونايتد ، المقرر إجراؤها في الساعة 4. : 00 مساء الأحد المقبل على ملعب أنيمبا في أبا.

وتجدر الإشارة إلى أن أرضية استاد أبوجا الوطني مغطاة بالعشب الصناعي وتبعد حوالي سبعة كيلومترات عن مقر إقامة الفريق في فندق شيراتون أبوجا.

انتقل الجهاز الإداري للنادي المصري ، برئاسة محمود جابر ، إلى الفندق الذي سيقيم فيه الفريق أثناء تواجده في العاصمة النيجيرية أبوجا ، لمواجهة ريفرز يونايتد في ذهاب دور الـ 32 في كأس القارات الأفريقية. .

وكان محمود جابر قد توجه إلى أبوجا برفقة أحمد منصور ، مدير الفريق ، أول من أمس الأحد ، حيث كان في استقباله مسئولو السفارة المصرية في أبوجا ، في تجاهل تام لإدارة نادي ريفرز يونايتد.

التقى محمود جابر بالسفير إيهاب عوض ، السفير المصري في أبوجا ، الذي أكد استعداد السفارة التام لاستكمال كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة ، سواء أثناء تواجده في أبوجا ، أو أثناء النقل إلى بلدة أويري ومن هناك إلى بلدة أبا. التي ستستضيف المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى