أخبار الرياضة

الإسماعيلي يحصد أول نقطة فى الدورى أمام المقاولون بالجولة الخامسة.. فيديو

وانتهت مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1/1 بهدف من محمد هاشم في الدقيقة 75 في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز ، وحصل الإسماعيلي على أول نقطة في الدوري وصعد إلى المركز السابع عشر ، وارتفع رصيد المقاولين إلى النقطة 5 في المركز الثاني عشر.

في 3 دقائق فقط ، سجلت مباراة المقاولون والإسماعيلي بهدفين ، حيث تقدم الدراويش بهدف من محمد هاشم في الدقيقة 75 ، قبل أن يتعادل محمد سالم بهدف في الدقيقة 77.

بدأ الأرجنتيني “خوان براون” ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي ، في تدريب لاعبيه ، بهدف مواجهة المقاولون العرب في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري ، وذلك على النحو التالي. ..

حارس المرمى .. محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي ، محمد هاشم ، محمد عمار ، عصام صبحي

لاعب وسط .. عماد حمدي ، محمد عادل ، أحمد عيد ، أحمد مصطفى.

خط الهجوم: شيلونجو ، شكري نجيب

على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم ، محمد مخلوف ، محمد صادق ، محمد نصر ، الوحش ، محمد الشامي ، أحمد مدبولي ، محمود دونجا ومروان شوقي..

سار تدريب مقاولي الباطن بقيادة عماد النحاس على النحو التالي: محمود أبو السعود عند ولي الأمر.

رباعي الخط الخلفي: باسم علي ، محمد سمير ، فاروقة نور الدين ، أحمد عبد العزيز زيزو.

لاعب الوسط: أحمد مجدي ، عبد الله ياسين ، محمد حمدي زكي ، عبد الرحمن جبة ، لويس إدوارد..

خط الهجوم: عمر بسام.

بدأت المباراة بهدوء لفريقي الإسماعيلي والمقاولون ، وكانت معظم الفترات محصورة في وسط الملعب مع عدم وجود خطر حقيقي على مرمى أي من الفريقين.

في الدقيقة 37 أصدر الحكم أمين عمر بطاقة صفراء للاعب محمد الدسوقي لاعب الإسماعيلي ، وبعد عودته للملعب. أو البطاقة الحمراء التي اشتهرت بتدخله العنيف مع باسم علي لاعب المقاولون.

وفي الدقيقة 39 ، كان أخطر هجوم للإسماعيليين بعد واجهة رائعة لمهاجم الإسماعيلي شيلونجو الذي سدده فوق الحارس محمود أبو السعود الذي تصدى له ببراعة ، لينهي المباراة بالنهاية السلبية. لإرفاق.

في الشوط الثاني ، يتم تفعيل الأداء الهجومي لكلا الفريقين ، ويفسد المقاولون من الباطن أكثر من فرصة ، أخطرها كرة محمد حمدي زكي في الدقيقة 73 التي أصابت القائم الأيسر لمحمد فوزي الإسماعيلي. حارس المرمى ، وتكرر الكرة بضربة حرة بعد ذلك مباشرة للإسماعيليين ويسددها أحمد مدبولي ، ويلتقي محمد هاشم بهدف.

لم تدم فرحة الإسماعيليين طويلاً ، وحصل المقاولون على ركن ، برأتها فاروقة برأسية ، وعاد إلى محمد سالم الذي دفعها في الهدف الإسماعيلي.

ثم يلعب الفريقان لإحراز الهدف الثاني والفوز ، لكن المباراة بين المقولون والإسماعيلي تنتهي بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى