أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يجد بديل سولشاير في فرنسا

كشفت تقارير أن مانشستر يونايتد يريد مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو أن يصبح المرشح المثالي ليحل محل أولي جونار سولشاير في أولد ترافورد.

ويعتقد أن الأرجنتيني حريص على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن عانى من أجل الاستقرار في العاصمة الفرنسية.

أعلن مانشستر يونايتد رحيل أولي جونار سولشاير بعد الخسارة 4-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي. النرويجي تعرض لضغوط هائلة بعد هزيمة فريقه 5-0 أمام ليفربول وهزيمته 2-0 أمام مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية.

كان لدى النرويجي الوقت لإنقاذ وظيفته في أولد ترافورد لكنه لم يتمكن من قلب الأمور لصالح مانشستر يونايتد. وانفصل النادي عن اللاعب البالغ من العمر 48 عامًا وعين مدير الفريق الأول مايكل كاريك كمدير مؤقت حتى تمكنوا من إيجاد بديل طويل الأمد للمدير النرويجي.

يُنظر إلى مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو على أنه المرشح المثالي ليحل محل سولشاير في مانشستر يونايتد. عاش الأرجنتيني خمس سنوات ناجحة في توتنهام هوتسبر. قاد النادي إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2016-2017 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19.

أصبح بوكيتينو مدربًا للعمالقة الفرنسيين سان جيرمان في منتصف موسم 2020-21. ولم يتمكن من قيادة النادي للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي لكنه نجح في مساعدة باريس سان جيرمان على الفوز بكأس فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى