أخبار الرياضة

محمد محمود يدخل دائرة اهتمامات الاتحاد السكندرى

دخل محمد محمود لاعب الأهلي دائرة اهتمام الاتحاد بالإسكندرية ، فالتحق قائد الثغر بقائمة الفرق التي أبدت رغبتها في ‘ضم اللاعب بعد خروجها من حسابات الأهلي. الكادر الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

عقد حسام حسن المدير الفني للاتحاد ، جلسة مع خالد بيبو رئيس قطاع الشباب والشباب بالنادي الأهلي ، خلال الأيام الماضية على هامش استقبال شاتو روج لتدريب القائد. من الانحراف لسوء الأحوال الجوية في ذلك الوقت. وسيستغني موسيماني عن اللاعب بحضور الثلاثي ديانغ والسولية وحمدي فتحي ومحمود متولي معهم ، مما يعقد مسألة مشاركة اللاعب في الأهلي.

يستعد اتحاد الإسكندرية لمواجهة نادي فاركو الصاعد حديثًا في لقاء قوي بين الفريقين في الجولة السادسة من الدوري المصري.

يحتل زعيم الثغر المركز السادس في البطولة المصرية برصيد 8 نقاط. وأحرز فريق الإسكندرية 8 أهداف واستقبلت شباكه 9 مرات. وجاءت نتائج الاتحاد في المباريات الخمس الأخيرة على النحو التالي بعد تعادله 4-4 مع سموحة وفوزه 3-2 على المستقبل. ثم خسر الفريق أمام بيراميدز 3-0 وتغلب على الجونة بهدف نظيف. وفي مباراة الفريق الأخيرة ، تعادلوا 0-0 مع مصر المقاصة.

من ناحية أخرى ، تحتل شركة FARCO المركز 11 برصيد 6 نقاط. بعد الفوز في مباراتين وخسارة 3 أخرى. وسجل فاركو 4 أهداف وتلقى نفس الشيء بعد فوزه على مصر المقاصة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام بيراميدز 2-1 ، والجونة 1-0 ، وفيوتشر 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى