أخبار الرياضة

كوبر: بعيدا عن الفتة كل حاجة واحشانى في مصر وسعيد بتأهل الفراعنة

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدرب الحالي لجمهورية الكونغو الديمقراطية ومصر سابقًا ، إنه سعيد جدًا بتأهل مصر والكونغو إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

وقال كوبر عبر فيديو زووم مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “أون تايم ستاديوم” على أون تايم سبورتس: “شكرًا جزيلاً لكم ، وأنا سعيد جدًا بالشعب المصري ، لأنني أحب مصر كثيرًا”. كثيرا وأهنئ الفراعنة على التأهل إلى التصفيات الأخيرة.

وأضاف كوبر: هناك الكثير من الاحتياجات وأنا حزين في مصر وأحاول التكيف بسرعة مع الكونغو ولكن بعيدًا عن لفتة ، عن أي حاجة وأنا حزين في مصر ، لأنها في القلب ، افتقد كل اللاعبين المصريين.

تأهلت جمهورية الكونغو ، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، رسمياً للدور النهائي والحاسم من تصفيات كأس العالم بعد فوزها على ضيفها بنين 2-0 ، في المواجهة التي أسقطتها. جمعت أمس السبت في المجموعة. عشر بطولات من الدور السادس للمرحلة ما قبل الأخيرة المنتخبات الأفريقية المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022. .

وانضم منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية إلى 4 منتخبات تأهلت رسميا للدور الفاصل الثالث والأخير من تصفيات مونديال قطر 2022 وهي السنغال ومصر ومالي والمغرب. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى