أخبار الرياضة

أحمد مرتضى يكشف لـ«المصري اليوم» مصير كارتيرون وقضايا الزمالك قبل الإنتخابات

وأكد أحمد مرتضى منصور أن المجلس يهدف إلى تحقيق الاستقرار داخل النادي خلال الفترة الحالية وسيبذل قصارى جهده لتقديم الراحة لأعضاء الجمعية العمومية الذين نعرب لهم عن تقديرنا واحترامنا.

مشيرة إلى أن المجلس لم يعد يتعامل مع أحد وأن مصلحة النادي فوق كل شيء ، وأكد أن الإدارة ستكرم جميع اللجان السابقة التي تولت إدارة النادي ، سعيدة بعودة مجلس الإدارة المنتخب بقرار من القضاء ، حيث يعتبر هذا القرار بمثابة رد الحق لأصحابه.

وقال أحمد مرتضى إن المرحلة المقبلة هي أن يتحد الجميع حول النادي ، مؤكدا دعم الجهاز الفني وفريق كرة القدم.

واضاف: “نحتاج الى اعادة ترتيب الامور ولكن في النهاية سندعم الفريق والوقت الحالي لا يحتاج الى جدل في ظل ضغوط المباريات. اعلنت قرارات مجلس ادارة نادي الزمالك”. “. في مؤتمر صحفي يعقد غدا “.

وأشار أحمد مرتضى إلى أن هناك 30 مشكلة يعاني منها الزمالك وسيحاول المجلس حل عدد كبير منها قبل الانتخابات القادمة.

وعن فريق كرة القدم والتعادل أمام البنك الأهلي قال: “حزين على القرعة وتحتاج الأمور إلى إعادة ترتيب مرة أخرى وسنجلس مع الجهاز الفني في الفترة المقبلة لمعرفة احتياجاتهم ولكن في النهاية سندعم الفريق والوقت الحالي لا داعي للقتال تحت ضغط المباريات “.

وأضاف أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق يواصل عمله والإدارة تدعمه خاصة منذ فوزه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي موضحا أن المجلس سيحاول حل أي مشاكل يتعين على الفريق مواجهتها وحلها. ملف التجديد للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى