أخبار الرياضة

الجارحي: نحترم الانتقادات وهدف قائمة الخطيب استكمال إنجازات الأهلي

أكد محمد الجرحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح لمنصب “قاصر” على قائمة محمود الخطيب ، في الانتخابات المقررة يوم الجمعة المقبل ، أن مجلس الإدارة الحالي قد فعل ذلك. جهود كبيرة في السنوات الأخيرة وأتمت العديد من الملفات الهامة.

وقال: “على مدى 4 سنوات قمنا بتنفيذ البرنامج لعائلة الأهلي وحققنا نتائج رائعة ونحن سعداء بشكل عام بما تم تحقيقه. كل أعضاء الجمعية العمومية يحبون الأهلي. نادي ، ونحن نحترم. النقد قبل الثناء علينا “.

وأضاف: “ما يحدث في الغرف المغلقة هو أمر يخص مجلس الإدارة ، وأي قرار يتخذه المجلس محترم ، وبالفعل قد تكون هناك خلافات بيننا ، لكنها داخل غرفة الاجتماعات فقط ، ولدي علاقة ودية مع أعضاء مجلس الإدارة بأكمله ، وهناك نقاش صحي بين أعضاء مجلس الإدارة. الإدارة ، باستثناء ملف كرة القدم ، باقي الملفات تخضع للتصويت ، والنادي يستمع الرئيس. لجميع الآراء “.

وأشار الجارحي إلى أن للخطيب تفويضا في مجال كرة القدم وحققنا العديد من الإنجازات منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم البرونزية ، ولدينا حاليا أقوى فريق في مصر وأفريقيا. مباريات في الدوري.

وأضاف: “تم تكليف أعضاء المجلس ببعض الملفات وتم تشكيل عدة لجان برئاسة أعضاء مجلس الإدارة. حصلت على 4 ملفات من المجلس أولها رئيس اللجنة العليا لمنظمة أفريقيا”. البطولات ، وحققنا نجاحات كبيرة ، وقمنا بإشراك العديد من الشباب داخل النادي في التنظيم ، وقد تم تكريمي من قبل الاتحادين المصري والأفريقي لكرة اليد ، وكذلك من قبل الاتحادين المصري والأفريقي للكرة الطائرة ، ولقد تم تكليف زملائي في مجلس الإدارة بإعداد قائمة النادي الأهلي ، وقمنا بإجراء حوار مجتمعي وكان هناك آلية للتواصل مع الأعضاء ، وعقدت عدة ورش عمل ، حتى تمت الموافقة على قائمة النادي “.

وأشار الجارحي إلى أن محمود الخطيب يحظى بثقة كبيرة من أعضاء النادي لأنه يعمل بحب وتفاني ، وقد بذل مجهودًا رهيبًا خلال السنوات الأربع الماضية ، وتتبع كل كبير وصغير بنفسه ، خاصة على مستوى البناء داخله. النادي الأهلي ، لذلك يثق الجميع في سجلهم الانتخابي بعد التطور الذي شهدوه بأم أعينهم داخل أقسام النادي المختلفة.

وقال: “عائلة الأهلي هو اسم برنامجنا الانتخابي في الدورة السابقة وعائلة الأهلي تضم كل الأشباح أعضاء وعامة ، وسنعمل على استكمال البرنامج في الدورة القادمة. على أن يتم تنفيذها في السنوات القليلة المقبلة “.

وأشار الجارحي إلى أن قرارات مجلس إدارة النادي لا تتأثر إطلاقا بما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لأن مصلحة الأهلي فوق كل شيء.

وبشأن اختيار خالد مرتجى للترشح لمنصب أمين الصندوق على قائمة الخطيب ، أوضح الجرحي أن هذا الاختيار استند إلى الرؤية الاستراتيجية العالمية التي وضعها الخطيب للنادي خلال السنوات الأربع المقبلة. والتي تهدف إلى تحويل الأهلي إلى كيان تجاري واستثماري ضخم محلياً وعالمياً.

وقال: “اختار خالد مرتجى منصب أمين الصندوق ، فى ظل الرغبة فى تكوين كيان اقتصادى كبير ، ومرتجى لديه علاقات دولية ، ويدير شركات كبيرة ، ويمكنه إدارة الحوكمة فى الأهلى ، ويكون حلقة الوصل بين النادى والأهلى. الكيانات الاقتصادية العالمية الكبرى ، ولست بحاجة إلى أن تكون وصيًا “. الصندوق لديه خلفية محاسبية ، فهناك حسن حمدي وإبراهيم المعلم ومحمود الخطيب نفسه ممن تولى المنصب وحقق النجاح ، لأنه منصب ، ولكل مرحلة رجالها ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى