أخبار الرياضة

قبول التماس أمير عزمى وتخفيض عقوبته لـ4 مباريات

قبل مسئولو اتحاد الكرة طلب أمير عزمي مجاهد المدرب السابق للسكك الحديدية بتخفيض عقوبة الإيقاف إلى 4 مباريات بدلاً من 8. وقررت لجنة مسابقات الدرجة الثانية:

ايقاف امير عزمي مجاهد المدير الفني لنادي السكة “ثماني مباريات” وغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه “عشرة آلاف جنيه” لمحاولته الاعتداء على حكم المباراة وسبه. وغرامة 20 ألف جنيه “عشرين ألف جنيه” بتهمة ضرب الحكم ، ووقف وليد أنور مدير شؤون اللاعبين بنادي السكة عن “ثماني مباريات” وغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه بتهمة الشروع في الاعتداء. إهانة حكم المباراة ، إضافة إلى توقيع غرامة مالية بنادي (السكة الحديد) بقيمة 5000 جنيه (خمسة آلاف جنيه) ، بسبب معارضة جماعية للجهازين الفني والإداري لحكم المباراة.

قال أمير عزمي مجاهد المدير الفني السابق للسكك الحديدية إنه يحترم الحكام ، وأنه كان من الصعب الحصول على بطاقة صفراء عندما كان لاعبا ، مشيرا إلى أنه لم يعتاد على الحكم أحمد حمدي الذي تعامل مع آخر مباراة له مع أرسنال. مؤكدا انه يرفض مهاجمة اي انسان سواء حكم او غيره قائلا: لا تستحق الايقاف الذي فرضه اتحاد الكرة وقدمنا ​​افضل مباراة ضد الترسانة وقلت للحكم بعد قراراته. ضدنا ، “أهلا أنت”. سعيد جدا. “أنا لم أهاجمه أو أقول أي شيء“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى