أخبار الرياضة

اتحاد التنس يتعاقد مع خبير أجنبي لتطوير اللعبة في مصر

تعاقد اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي مع الخبير الأجنبي الفرنسي فرانك كرو لمدة سنة قابلة للتجديد ، بهدف تطوير اللعبة في مصر خلال الفترة المقبلة ، خاصة وأنه كان مسئولا عنها. ملف تطوير اللعبة داخل الاتحاد الدولي للتنس لمدة 30 عاما.

من جهته اكد وليد سامي الامين العام لاتحاد التنس ان الاتحاد قرر خلال اجتماعه الاول بعد فوزه في الانتخابات التعاقد مع الفرنسي فرانك كرو لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال التطوير داخل الاتحاد الدولي. الاتحاد. مشيرا إلى أن الخبير الأجنبي سيبدأ عمله بجولات تفقدية للأندية للتعرف على المدربين واللاعبين وجمع المعلومات عن جميع اللاعبين قبل وضع خطة التطوير في الفترة المقبلة.

وكان إسماعيل الشافعي قد نجح في الاحتفاظ بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد التنس التي أجريت مطلع الشهر الجاري بقاعة الاجتماعات الكبيرة للاتحادات الرياضية باستاد القاهرة ، حيث فاز “الشافعي” برئاسة الجمهورية بالتزكية بعد انسحاب اسراء السنهوري.

وشهدت الانتخابات فوز حسن محمود باسل نائبا للرئيس بعد فوزه بـ 18 صوتا مقابل اثنين لمنافسه عمرو شعبان.

كما حسم وليد سامي منصب الأمين العام بعد فوزه بـ 18 صوتا مقابل اثنين لمنافسه عطية محمود.

وفاز وائل التلباني أمين الصندوق بالتزكية.

وكان الفائزون بالعضوية محمد إبراهيم وأحمد عبده وشيرين السقا وأحمد كمال وحازم شيحة.

وتتكون الهيئة العامة لاتحاد التنس من 12 هيئة هي “هليوبوليس ، وادي دجلة ، الأهلي ، سبورتنج ، الزمالك ، طنطا ، الجزيرة ، السعيد ، المعادي ، سموحة ، الزهور ، جزيرة الورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى