أخبار الرياضة

بيراميدز: رمضان صبحي تقبل اختيارات كيروش ونتابع حالة عبد الله السعيد

أكد حمد إبراهيم ، المدير الفني لفريق بيراميدز ، أن رمضان صبحي لاعب الفريق ، يتقبل بشكل كامل قرارات كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري ، باستبعاده من مباراتي أنجولا والجابون ، في منافسات البطولة. الدور الخامس والسادس من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم..

وأضاف حمد إبراهيم ، في تصريحات متلفزة ، أن “رمضان صبحي لاعب الفريق يتقبل بشكل كامل قرارات كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بطرده أمام منتخب أنجولا والجابون”.

وكشف المدرب العام لفريق بيراميدز أن عبدالله السعيد شعر بألم مع المنتخب المصري خلال مواجهة أنجولا في الدور الخامس من تصفيات كأس العالم الأفريقية..

وتابع: “شعر عبد الله السعيد عضلة ظهره بعد نصف ساعة من الاشتباك مع أنجولا ، ونحن نراقب حالته مع الطاقم الطبي للفريق ، ثم اتخذنا قرار مغادرة المعسكر”.“.

وفي سياق متصل كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تلقيه اتصالات هاتفية من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول حول الحالة الصحية لقائد الفريق. أهرامات عبد الله. السعيد بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أنجولا الأخيرة..

وقال المنيري إن طبيب الفريق أبلغه بإصابة عبد الله السعيد في منتصف المباراة بعد إحساسه بألم في عضلة الظهر ، وفضل الفريق استبداله خوفا مما يزيد الإصابة سوءا..

شعر عبد الله السعيد بألم عميق في الداخل في الدقيقة 30 من انطلاق مباراة أنجولا لكنه صمد حتى نهاية الشوط الأول ، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفني أن السعيد قد لا يفعل. إنهاء المباراة حتى لا تتفاقم إصابته..

وأكد أن الطاقم الطبي بالمنتخب بعد عودته من البعثة الأنغولية ، أخضع عبدالله السعيد للأشعة السينية والفحوصات الطبية الكاملة ، والتي أظهرت أنه يعاني من إجهاد في الصدر ، نتيجة إصابة أوتار الركبة بالدرجة الأولى ، ونتيجة لذلك غادر معسكر الفريق وغاب عن الملاعب في المباراة النهائية لكأس العالم ضد الجابون الثلاثاء المقبل..

وأشار المنيري إلى أن السعيد سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع الجهاز الطبي لنادي بيراميدز من أجل إعداده للاشتباكات المقبلة ، حيث سيغيب لفترة من الوقت حتى يتعافى من إصابته الخطيرة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى