أخبار الرياضة

عضو مجلس الزمالك: اللي عمل عقد إعارة محمد صبحي لفاركو لازم «يتحاكم»

انتقد حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، اللجنة السابقة التي كلفت بمهمة إدارة النادي الأبيض بقيادة حسين لبيب ، بسبب رحيل بعض لاعبي الفريق الأول ، خلال الصيف الماضي. ميركاتو.

وقال حمادة أنور ، في تصريحات لبرنامج “استاد المصري اليوم” ، الذي قدمته الكاتبة الصحفية ياسمين عبد العزيز ، “كان لدي تحفظات على رحيل بعض لاعبي الفريق الأبيض ، خلال سوق الصيف الماضي ، بقيادة. الحارس محمد صبحي .. الذي تمت إعارته لفاركو .. كيف تتم الموافقة على إعارة أحد أفضل حراس الدوري المصري بنية البيع؟

وتابع: “إذا لم يكن هناك بند في اتفاقية الإعارة يمنع نادي فاركو من تفعيل شراء عقد محمد صبحي ، إلا بعد الحصول على موافقة نادي الزمالك ، ستبقى كارثة ، ومن قام بهذا العقد. (يجب إثبات ذلك) لأنه تعاطى جرعة زائدة من أفضل حراس المرمى في مصر. في السنوات القليلة القادمة وهو مستقبل مرمى الزمالك “.

وأضاف: “اللجنة السابقة لا يحق لها المبالغة في تقدير أي لاعب ، لأنها مؤقتة ولا يحق لها إهدار أصول النادي”.

“كما أنني اعترضت على رحيل صانع الألعاب الشاب حسين فيصل الذي أقيل بدون مقابل. كان من الممكن استعارة اللاعب والدخول في عقد جديد له بدلاً من التخلي عن خدماته الفنية ، خاصة وأنه كان من بين اللاعبين. لاعبون مميزون في قطاع شباب النادي ، وكانوا جميعًا ، ويتوقع أنه سيفعل الكثير مع الفريق الأول “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى